;

في الهند.. موظفون يرتدون خوذات الدراجات النارية أثناء عملهم لسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
في الهند.. موظفون يرتدون خوذات الدراجات النارية أثناء عملهم لسبب غريب!

اعتاد موظفون حكوميون يعملون في مبنى متهالك في تيلانجانا، الهند، على ارتداء خوذات الدراجات النارية أثناء عملهم، لتجنب التعرض للإصابة من ألواح الخرسانة المتساقطة من السقف من آن إلى آخر.

انتشر مقطع فيديو يوثق عدد من الموظفين في "مكتب التنمية" في منطقة جاغتيال، في تيلانجانا، وهم يرتدون خوذات الدراجات النارية أثناء العمل، على وسائل التواصل الاجتماعي الهندية على نطاق واسع. ومن المفارقات المثيرة للسخية أن مكتب التنمية هذا، مكلف بتطوير المنطقة من خلال توفير الإنترنت للقرويين وإنشاء البنية التحتية، لكن مكان العمل في حالة يُرثى لها بحيث يتعين على الموظفين حماية أنفسهم من الحطام المتساقط بارتداء خوذات الدراجات النارية.

في الهند.. موظفون يرتدون خوذات الدراجات النارية أثناء عملهم لسبب غريب!

طالب الموظفون بالانتقال إلى مبنى آخر يوفر لهم الأمان المطلوب، وخاصة بعد أن أصيب زميلهم بتلف في الدماغ عندما سقط لوح إسمنتي من السقف على رأسه. وذلك حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.

يعاني سقف المكتب من تسرب المياه منذ العام الماضي وهو الآن في حالة متهالكة. حيث تتسبب الرطوبة في سقوط قطع خرسانية من السقف، ولم يكن أمام الموظفين خيار سوى حماية أنفسهم بطريقة ما، حتى لو بدت مثيرة للسخرية للبعض.

وبعد انتشار الفيديو في وقت سابق من هذا الشهر، أعلن مسؤولون حكوميون من منطقة جاغتيال في تيلانجانا أنه سيتم نقل الموظفين في مكتب التنمية إلى مبنى آخر "قريبًا".

لا تعد خوذات الدراجات النارية شكلاً جديدًا من أشكال الحماية بين موظفي الهند. قبل بضع سنوات، تصدرت أيضاً مجموعة مماثلة من الموظفين في ولاية بيهار الأخبار، حيث اشتكوا باستمرار، من أنهم معرضون لخطر التعرض لإصابات في الدماغ بسبب السقف المتهالك الذي يعملون أسفله مباشرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه