;

باستخدام فأس.. طيار يحطم حاجز مرور السيارات بالمطار لسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أغسطس 2023
باستخدام فأس.. طيار يحطم حاجز مرور السيارات بالمطار لسبب غريب!

وثق مقطع فيديو متداول، طياراً تابعاً لشركة الخطوط الجوية المتحدة وهو يدمر حاجز بوابة بفأس في موقف سيارات في مطار دنفر.

وثق مقطع فيديو للواقعة، الطيار كينيث هندرسون جونز، البالغ من العمر 63 عاماً، وهو يسير باتجاه بوابة الخروج لموقف سيارات للموظفين وهو يحمل فأسًا. ثم بدأ في ضرب حاجز البوابة أكثر من 20 مرة قبل أن يقطع مفصلتها أخيرًا تاركاً المخرج مفتوحاً. بعد تدمير الحاجز، حاول الفرار من المكان ولكن أوقفه موظف بالمطار تمكن من نزع الفأس منه.

ركض الطيار بعد ذلك إلى حقل قريب، حيث تم احتجازه من قبل شرطة دنفر. وأخبر الطيار لاحقًا الشرطة أن حوالي ست سيارات كانت خلف كل من بوابات الخروج الثلاثة في ساحة انتظار السيارات، لذلك أخذ الفأس من سيارته لمساعدة السائقين على المغادرة. وجاء في تقرير الشرطة أن "كينيث كان يحاول إنهاء المشكلة لكل من ينتظر الخروج من البوابة".

اتهمت سلطات مقاطعة آدامز السيد جونز بارتكاب جنحة إجرامية، لكن أطلق سراحه في وقت لاحق في نفس اليوم. ومن المقرر أن يمثل أمام المحكمة في محكمة مقاطعة آدامز في 25 سبتمبر لمواجهة الاتهامات الموجهة إليه.

كما تم وقف الطيار أيضًا من جدول عمل الشركة الجوية، حيث تواصل تحقيقاً داخلياً. في هذه الأثناء، تقدر الأضرار التي يُزعم أن الطيار قد سببها بـ 700 دولار، وفقًا لموقع سي بي سي نيوز.

ووفقًا لسجلات إدارة الطيران الفيدرالية، فإن السيد جونز مؤهل لقيادة العديد من طائرات الركاب الكبيرة بما في ذلك طائرات بوينج 767 و757.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه