;

الحكم على أمريكي بالسجن لمدة 40 عاماً لهروبه قبل 4 أشهر من الإفراج عنه

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
الحكم على أمريكي بالسجن لمدة 40 عاماً لهروبه قبل 4 أشهر من الإفراج عنه

حُكم على رجل يبلغ من العمر 21 عامًا في ولاية ميسيسيبي الأمريكية بالسجن لمدة 40 عامًا لهروبه من منشأة إصلاحية قبل أشهر فقط من إطلاق سراحه.

هرب شونكندريك هوفمان من مرفق إصلاحية وسط ميسيسيبي في أغسطس 2022 واقتحم منزلًا قريبًا واحتجز ثلاثة أشخاص تحت تهديد السلاح لعدة ساعات. ثم سرق سيارة من أحد الرهائن وحطمها. وذلك وفقاً لشبكة سكاي نيوز.

عثرت عليه السلطات بعد البحث عنه، مختبئاً في سلة مهملات في مستشفى ولاية ميسيسيبي في ويتفيلد، على بعد 3.2 كيلومترات من السجن وتم حبسه مرة أخرى في غضون ساعات.

والجدير بالذكر أنه كان يقضي فترة محكوميته بالسجن لمدة سبع سنوات بتهمة الاعتداء الجسيم وكان من المتوقع إطلاق سراحه في ديسمبر 2022. وهذا يعني أنه كان على بُعد 4 أشهر فقط من الحصول على حريته.

قال بوبا برامليت، المدعي العام لمنطقة رانكين كاونتي، يوم الاثنين، إنه أقر بأنه مذنب في تهمتي اختطاف وحكم عليه قاضي محكمة الدائرة بالسجن 40 عامًا في سجن الولاية.

الهروب الذي يمكن وصفه بـ"الغبي" من السجن، تسبب في أنه سيكون في الستينيات من عمره قبل أن يتمكن من الحصول على حريته مرة أخرى. ومن غير الواضح سبب محاولته الفرار قبل أشهر فقط من إطلاق سراحه.

صرح مفوض إدارة الإصلاح في ميسيسيبي، بورل كاين، أن مرفق الإصلاحية المركزية في ميسيسيبي سيحسن نظام صفارات الإنذار لمنع حالات الهروب في المستقبل. كما اعتذر وقت وقوع الحادث بعد أن فشلت صفارة الإنذار لتنبيه السكان المحليين إلى وجود محكوم هارب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه