;

أفضل أفلام الرعب على الإطلاق.. غموض وإثارة ومشاهد تحبس الأنفاس

من وحوش غامضة وأشباح مخيفة إلى قتلة متسلسلين وقصص عنيفة

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
أفضل أفلام الرعب على الإطلاق.. غموض وإثارة ومشاهد تحبس الأنفاس

تثير أفلام الرعب مشاعر متناقضة لدى محبيها، فبينما تطلق العنان لمخاوف دفينة، تشعل شغفًا لا يقاوم لخوض تجربة تحاكي الظلام وتلامس حدود المجهول، إذ تشبه مشاهدة أفلام الرعب رحلة في متاهة غامضة، حيث تصبح حواسك متأهبة للمفاجآت، وتصبح كل زاوية مصدرًا للترقب والرهبة.

وفي التقرير التالي، نستعرض معكم أفضل أفلام الرعب التي يمكن مشاهدتها والاستمتاع بها.

أفضل أفلام الرعب في التاريخ

من أقوى أفلام الرعب في العالم؟ يعتبر هذا واحد من الأسئلة الصعبة، حيث يختلف الغالبية حول تحديد أفضل أفلام الرعب في التاريخ. لكن بشكل ما هناك مجموعة من الأفلام التي يتفق عليها الجمهور والنقاد من حيث فكرة أنها فعلا تستحق المشاهدة، من بينها هذه القائمة التي تضم أفضل 10 أفلام رعب مفضلة في العالم:

The Exorcist

فيلم رعب أمريكي صدر عام 1973 تدور أحداثه حول ريغان، فتاة صغيرة تعاني من أعراض غريبة ومخيفة، مثل نوبات صرع وتغيرات في صوتها، تبدأ والدتها كريس بالبحث عن تفسير لهذه الأعراض، وتستعين بأطباء نفسيين ورجال دين، لكن دون جدوى.

الفيلم معروف جيدًا بالهستيريا التي تسبب فيها بجميع أنحاء البلاد، بدءًا من الاحتجاجات حول موضوعه المثير للجدل إلى التقارير واسعة النطاق عن الغثيان والإغماء بين الجمهور.

Hereditary

فيلم رعب نفسي أمريكي صدر عام 2018 يتناول قصة فنانة مسنة، توفيت، تاركة وراءها عائلة محطمة. ثم تبدأ ابنتها وابنها وحفيدتها في اكتشاف أسرار غامضة عن ماضيها. وتبدأ سلسلة من الأحداث المرعبة تهدد حياة العائلة بأكملها.

THE CONJURING

فيلم رعب أمريكي صدر عام 2013 تدور أحداثه حول زوجين من محققي الظواهر الخارقة، يستدعيان للتحقيق في منزل عائلة تواجه ظواهر غامضة ومخيفة.

حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وإيرادات تجارية ضخمة، ونال استحسان النقاد، ويعتبر من أفضل أفلام الرعب في العصر الحديث.

THE SHINING

فيلم رعب نفسي أمريكي صدر عام 1980، وتدور أحداثه حول كاتب طموح يعاني من إدمان الكحول، يقبل وظيفة حارس فندق تاريخي خلال فصل الشتاء. ويرافقه زوجته وابنه، الذي يمتلك قدرات روحية تتيح له رؤية ماضي الفندق المظلم.

THE TEXAS CHAINSAW MASSACRE

فيلم رعب صدر عام 1974، تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الذين يسافرون عبر تكساس لزيارة قبر جدتهم. خلال رحلتهم، تتعطل سيارتهم في منطقة نائية، ويجدون أنفسهم مُطاردين من قبل عائلة من القتلة المتسلسلين الذين يستخدمون منشارًا كهربائيًا لقتل ضحاياهم.

The Ring

فيلم رعب صدر عام 2002، تدور أحداثه حول صحفية فضولية، تحقق في قصة شريط فيديو غامض يقال إنه يسبب موت أي شخص يشاهده بعد سبعة أيام، حيث تبدأ في مشاهدة الشريط، وتصبح مصابة بلعنة، وتحاول إنقاذ نفسها وابنها من الموت.

Halloween

فيلم رعب صدر عام 1978، وتدور أحداثه حول في حول صبي صغير يقتل أخته في ليلة عيد الهالوين عام 1963. وبعد 15 عامًا، يهرب من مستشفى الأمراض العقلية ويعود إلى مسقط رأسه، ويبدأ في قتل مجموعة من المراهقين.

SINISTER

فيلم رعب صدر عام 2012، وتدور قصته حول كاتب روايات رعب يعاني من أزمة إبداع، ينتقل مع عائلته إلى منزل جديد في الريف، كان قد وقع فيه جريمة قتل بشعة قبل 12 عامًا. وهناك يعثر على أفلام 8 مم غامضة، تظهر جرائم قتل عائلات مختلفة، ويبدأ في ربط هذه الجرائم ومحاولة التوصل إلى أسبابها، ويواجه تحديات مرعبة.

INSIDIOUS

فيلم رعب صدر عام 2010، يتناول قصة زوجين ينتقلان إلى منزل جديد مع ابنيهما. وبعد فترة قصيرة، يقع الابن في غيبوبة غامضة، بينما تبدأ أحداث غريبة ومخيفة في الحدوث داخل المنزل.

IT

فيلم رعب أمريكي صدر عام 2017. وتدور أحداثه في بلدة صغيرة، حيث يختفي الأطفال بشكل غامض، تاركين وراءهم أدلة غريبة ومُخيفة، بينما يبدأ طفل مع مجموعة من أصدقائه في التحقيق في هذه الاختفاءات، حيث يكتشف كيانًا شريرًا يدعى IT يتغذى على مشاعر الخوف لدى الأطفال، ويخيفهم بأشكال مرعبة.

أفلام الرعب 2

أفضل أفلام الرعب حسب تصنيف imdb

يعتبر موقع imdb واحدة من المنصات الأكثر موثوقية وشهرة في تقييم الأفلام حول العالم، بجميع أنواعها وجنسياتها. لذلك من المنطقي أن يبحث الغالبية خلالها عن أفلام رعب مشهورة حسب تصنيفها. وإليك هنا 10 أفلام رعب مخيفة جدا عليك مشاهدتها.

The Silence of the Lambs

فيلم من إنتاج 1991، وتدور أحداثه حول كلاريس ستارلينغ، وهي طالبة في أكاديمية إف بي آي، تكلف بمهمة مقابلة الدكتور هانيبال ليكتر، وهو طبيب نفسي مسجون مدى الحياة بتهمة القتل وأكل لحوم البشر. تهدف هذه المقابلة إلى الحصول على معلومات حول قاتل متسلسل ضحاياه من النساء ويسلخ جلدهن.

Alien

فيلم رعب خيال علمي أمريكي صدر عام 1979. يحكي قصة طاقم مركبة فضائية تجارية، عائدون إلى الأرض بعد رحلة طويلة. خلال رحلتهم، يتلقون إشارة استغاثة من كوكب غامض، وهناك يجدون كائنًا فضائيًا غريبًا يشبه بيضة عملاقة، يخرج من البيضة كائن شرس ودموي يبدأ بمطاردة الطاقم وقتلهم واحدًا تلو الآخر.

Psycho

فيلم إثارة ورعب صدر عام 1960، ويتناول قصة سكرتيرة شابة تقرر سرقة مبلغ 40 ألف دولار من مكتبها والهرب إلى مدينة أخرى. وأثناء هروبها، تتوقف في فندق صغير يديره شاب غريب الأطوار يعيش مع والدته المقعدة. تقتل الفتاة بشكل غامض في حمام الفندق، ويواجه المحقق تحديات جمة في كشف الحقيقة.

Aliens

فيلم رعب وخيال علمي صدر عام 1986، تدور أحداثه حول الناجية الوحيدة من هجوم الكائنات الفضائية، والتي تسعى بعد 57 عامًا. لإنقاذ ابنتها المُتبناة والموجودة على الكوكب.

The Thing

فيلم رعب خيال علمي أمريكي صدر عام 1982، وتدور قصته في القارة القطبية الجنوبية، حيث يواجه فريق من الباحثين الأمريكيين كائنًا فضائيًا غريبًا يتحول شكله ويقلد أي كائن حي يصيبه. وفجأة يصبح الفريق محاصرًا، بينما يحاولون معرفة من المصاب بينهم ومن السليم.

The Exorcist

فيلم رعب أمريكي صدر عام 1973 يتناول قصة ممثلة مشهورة، تُلاحظ تغيرات غريبة في سلوك ابنتها، تصل إلى حد العنف والتصرفات المخيفة، وتستدعى طبيبة نفسية، لكنها تفشل في تفسير سلوك، وتشير إلى احتمال وجود مس شيطاني.

Jaws

فيلم رعب صدر عام 1975، تتناول أحداثه قصة قرش أبيض كبير يهدد سلامة المصطافين في بلدة صغيرة، بينما يكلف رئيس الشرطة بمطاردة القرش وقتله، ويستعين بصياد سمك محترف وعالم أحياء بحرية.

Rosemary"s Baby

فيلم رعب نفسي صدر عام 1968 تتناول أحداثه قصة شابة حامل، تنتقل مع زوجها إلى شقة جديدة في مدينة نيويورك. وتبدأ في الشعور بالوحدة والقلق بعد أن تصبح جيرانها مهتمين بشكل مبالغ فيه بها وبطفلها. وتبدأ في الشك بوجود مؤامرة تحاك حولها.

Shaun of the Dead

فيلم كوميدي رعب بريطاني صدر عام 2004 يحكي قصة شاب مهمل في حياته الشخصية والمهنية، يواجه تفشيًا مفاجئًا للزومبي في لندن، بينما يُحاول إنقاذ نفسه وصديقته، ويبدأ في إدراك أهمية علاقاته مع عائلته وأصدقائه.

Predator

فيلم صدر عام 1987 يحكي قصة فرقة من نخبة القوات الخاصة في مهمة لإنقاذ جندي أمريكي أسير في غابات أمريكا الوسطى، حيث تتعرض لهجوم من قبل مخلوق فضائي يتميز بالذكاء والقوة والقدرة على التمويه، ويواجهون تحديات في محاولتهم للبقاء على قيد الحياة والهروب.

أفضل أفلام رعب 2023

لا يزال الرعب واحدًا من الأفلام القليلة التي تثير اهتمام عدد كبير من جمهور المتابعين، إذ يعد أحد الأنواع المفضلة في العطلات والإجازات، مع الأصدقاء أو الأقارب. ولكي تكتمل المتعة، نقدم لك في السطور التالية أفضل أفلام رعب 2023 للاستمتاع بمشاهدتها.

Knock at the Cabin

فيلم رعب إثارة صدر عام 2023، يحكي قصة عائلة مكونة من ثلاثة أشخاص، أب وأم وابنتهما، تقضي عطلة في كوخ منعزل في الغابة، حيث يفاجئهم طرق على الباب ليجدوا أربعة غرباء مسلحين يطلبون منهم التضحية بأحد أفراد العائلة لمنع نهاية العالم. هنا يواجه أفراد العائلة صراعًا داخليًا صعبًا، حيث يحاولون فهم ما يجري والوصول إلى قرار بشأن ما إذا كانوا سيصدقون الغرباء ويضحون بأحدهم أم لا.

Godzilla Minus One

فيلم ياباني صدر عام 2023، تدور أحداثه في اليابان عام 1946، بعد أشهر قليلة من نهاية الحرب العالمية الثانية. بينما لا تزال البلاد تعاني من الدمار والصدمة، يظهر وحش ضخم من أعماق المحيط ويبدأ في تدمير المدن، بينما يكلف طيار انتحاري بمهمة محاربته.

Huesera: The Bone Woman

فيلم رعب مكسيكي صدر عام 2022 يحكي قصة شابة تعاني من اضطرابات نفسية، تحاول إنجاب طفل مع زوجها، وبعد حملها تعاني من سلوكيات غريبة، وتصبح مقتنعة بوجود كيان شرير يهددها وطفلها، بينما لا يصدقها أحد ويعتقدون أنها تعاني من أعراض نفسية.

The Last Voyage of the Demeter

فيلم رعب أمريكي صدر عام 2023، يتناول رحلة سفينة شحن تبحر من كارباتيا إلى لندن، حاملة على متنها 50 صندوقًا غامضًا، ويواجه طاقم السفينة سلسلة من الأحداث الغامضة والمُخيفة خلال الرحلة، تبدأ بموت أحد البحارة بشكلٍ غريب.

El Conde

فيلم رعب تشيلي تم إصداره عام 2023، تدور أحداثه حول ديكتاتور تشيلي سابق، بعد 250 عامًا من وفاته. يعيش كمصاص دماء، ويعاني من الوحدة والندم على أفعاله، ويسعى لكسر لعنة الخلود، ويحاول التكفير عن جرائمه بمساعدة امرأة شابة تعاني من اضطهاد النظام الحالي.

Infinity Pool

فيلم رعب وإثارة نفسي صدر عام 2023 يحكي قصة زوجين ثريين يقضيان عطلة في جزيرة منعزلة. يبدأ الملل بالتسلل إليهما، فيقرران الخروج من حدود المنتجع الفاخر، برفقة زوجين آخرين، وخلال رحلتهم، يواجهون حادثًا مروعًا، يضعهم في مواجهة مع أحداث مخيفة بالجزيرة.

Enys Men

فيلم رعب بريطاني صدر عام 2023 يتناول قصة عالمة أحياء بحرية شابة، تسافر إلى جزيرة نائية قبالة ساحل كورنوال لدراسة زهرة نادرة. وأثناء وجودها في الجزيرة، تبدأ في خوض سلسلة من الأحداث الغريبة والمخيفة، وتصبح مقتنعة بوجود قوى غامضة على الجزيرة.

No One Will Save You

فيلم رعب إيطالي صدر عام 2023 يحكي قصة شابة تعيش حياة منعزلة في منزل ريفي مع والدتها، حيث تبدأ في سماع أصوات غريبة ورؤية ظواهر غامضة في المنزل، وتعتقد أن هناك قوة شريرة تهدد حياتها، وتحاول إقناع والدتها بوجود شيء غريب، لكن والدتها لا تصدقها.

When Evil Lurks

فيلم رعب إسباني صدر عام 2023، يتناول قصة شقيقين يزوران قرية نائية في أعقاب وفاة والدهما، حيث تبدأ الأحداث الغريبة في الحدوث فور وصولهما، حيث يكتشفان أن القرية تعاني من لعنة قديمة تسبب انتشار الشر والوحوش، ويواجهان تحديات جمة في محاولتهما كشف غموض اللعنة، بينما تهدد الوحوش حياتهما.

Skinamarink

فيلم رعب كندي صدر عام 2022، تتناول أحداثه قصة شقيقان صغيران، يستيقظان في منتصف الليل ليجدوا أن والديهما قد اختفيا، وأن جميع أبواب ونوافذ منزلهما قد اختفت أيضًا، ويحاولان فهم ما حدث، وسط ظواهر غريبة ومخيفة يشهدها المنزل.

أفلام الرعب 3

أفضل أفلام رعب 2024

هذه مجموعة أفلام رعب جديدة والتي يمكن أن تستمتع بشكل كبير بمشاهدتها إذا كنت تبحث عن تجربة مثيرة ومغامرة مختلفة على شاشة السينما، وإذا كنت تتساءل ما هي أفلام الرعب في السينما؟

Out of Darkness

فيلم يحكي قصة ضابط شرطة مخضرم، يحقق في اختفاء ابنته، ويُواجه صعوبة في كشف غموض اختفائها، بينما يعاني من ضغوطات نفسية كبيرة، ليقرر استدعاء محقق خاص متمرس، لمساعدته في التحقيق، ويبدأ في اكتشاف خيوط جديدة في القضية، بينما يواجه خطرًا كبيرًا من قوى خفية تحاول إيقاف التحقيق.

Your Monster

فيلم رعب إسباني يحكي قصة كاتب مشهور، يعاني من أزمة إبداع بعد وفاة زوجته، ويقرر الانتقال إلى منزل جديد في الريف، حيث يبدأ في كتابة روايته الجديدة، لكنه يسمع أصواتا غريبة ويكتشف آثارا غامضة في منزله.

It"s What"s Inside

فيلم رعب كوميدي أمريكي صدر عام 2024 يحكي قصة طالب في مدرسة الطب البيطري، يسافر لحضور حفلة توديع العزوبية لأحد أصدقائه في عطلة نهاية الأسبوع. وفي طريق عودته، يلتقط حقيبة سفر غامضة من جانب الطريق. بعد فتحها، يكتشف مخلوقا غريبا يدعى مورت.

In a Violent Nature

فيلم رعب كندي صدر عام 2024 يتناول قصة فتاة صماء تعيش في عزلة في غابة نائية، وتواجه صراعًا داخليًا بعد تعرضها لاعتداء جسدي، ثم يجبرها حادث مفاجئ على مساعدة شاب يعاني من إصابات خطيرة، ويطارد من قبل قاتل متسلسل.

I Saw the TV Glow

فيلم رعب أمريكي صدر عام 2024 يحكي قصة شاب مراهق يواجه صعوبات في حياته، يصادف برنامجًا تلفزيونيًا ليليًا غريبًا ينجذب إليه، ويبدأ في مشاهدته بشكل مستمر، وينغمس في عالمه الغامض، ويبدأ في رؤية أشياء غريبة في حياته اليومية.

Lisa Frankenstein

فيلم رعب كوميدي أمريكي صدر عام 2024 يحكي قصة فتاة مراهقة غريبة الأطوار تعيش في بلدة صغيرة، تعاني من الشعور بالوحدة بعد وفاة والدتها، وتصبح مهووسة بقصص فرانكشتاين، وتقرر إعادة إحياء جثة رجل من العصر الفيكتوري باستخدام علم الأحياء.

Presence

فيلم رعب كوري جنوبي يحكي قصة رجل أعمال ناجح، يُعاني من حالة نفسية تفقده القدرة على التعرف على وجوه الناس. وعندما يسافر مع زوجته إلى منزل ريفي معزول لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، تبدأ زوجته في التصرف بشكل غريب، ويواجه سلسلة من الأحداث المخيفة التي تثير الشكوك ويكتشف أن هناك روحًا شريرة تطارده، مرتبطة بفتاة ماتت في نفس المنزل قبل 10 سنوات.

Cuckoo

فيلم رعب أمريكي صدر عام 2024 تتناول أحداثه قصة فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا، تنتقل مع عائلتها إلى منتجع معزول في أعماق الغابة، حيث تبدأ في مواجهة ظواهر غريبة ومخيفة، وتصبح مقتنعة بوجود كائن غامض يهدد حياتها وحياة عائلتها.

The Cursed Land

فيلم رعب خارق للطبيعة تدور أحداثه حول أرمل وابنته يسافران إلى أقصى جنوب تايلاند لطلب المساعدة من طبيب مسلم بسبب جن في منزل متهدم يطاردهم.

The Georgetown Project

فيلم رعب وغموض أمريكي يحكي قصة ممثل مشهور يعاني من اضطرابات نفسية، يشارك في فيلم رعب يتم تصويره في منزل عائلة راقية. مع تقدم التصوير، تبدأ الأحداث الغريبة في الحدوث، ويصبح الممثل غير قادر على التمييز بين الواقع والخيال، وتصبح ابنته قلقة على سلامته، وتبدأ في التحقيق في ما حدث لأبيها.

أفضل أفلام الرعب على Netflix

تعتبر منصة Netflix من أشهر المنصات العالمية التي تحتوي على مكتبة متنوعة للأفلام من مختلف الدول. وتعد أفلام الرعب من أكثر الأعمال التي تحظى بمشاهدات عالية على المنصة، والتي نستعرض أفضلها في السطور التالية.

Apostle

فيلم رعب تاريخي بريطاني صدر عام 2018 يتناول قصة رجل يائس، يسافر إلى جزيرة نائية في عام 1905 لإنقاذ أخته التي اختطفت من قبل طائفة غامضة. وعندما يتسلل إلى الطائفة يحاول اكتشاف أسرارهم وكشف مكان أخته ويواجه تحديات جمة في محاولته للنجاة من الطائفة، حيث تمارس الطقوس الغريبة وتخفي أسرارًا.

The Babadook

فيلم رعب أسترالي صدر عام 2014 يحكي قصة أم وحيدة منهكة، تعاني من تربية ابنها، الذي يعاني من كوابيس مخيفة حول وحش يدعى The Babadook.

تبدأ الأم في قراءة كتاب غريب لابنها بعنوان  The Babadook يتناول قصصا عن الوحش الذي يبدأ في الظهور في حياتهم.

Cam

فيلم رعب أمريكي صدر عام 2018 يتناول قصة فتاة شابة تستيقظ في أحد الأيام لتجد أن حسابها قد تم اختراقه، وأن هناك نسخة طبق الأصل منها تبث بثًا مباشرًا على المنصة.

تُحاول الفتاة استعادة حسابها، بينما تبدأ النسخة المقلدة في تدمير حياتها من خلال بث محتوى محرج ومخيف.

Crimson Peak

فيلم رعب رومانسي أمريكي صدر عام 2015 يتناول قصة كاتبة شابة تعيش في بوفالو، نيويورك، تقع في حب توماس شارب، أرستقراطي إنجليزي غامض. يتزوجان وينتقلان إلى منزل عائلي قديم في إنجلترا، تبدأ فيه اكتشاف أسرار قاتمة حول زوجها وعائلته، وتواجه أحداثًا غريبة ومخيفة في القصر.

Dawn of the Dead

فيلم رعب أمريكي صدر عام 2004 ويعتبر إعادة إصدار للفيلم الكلاسيكي الذي يحمل نفس الاسم من عام 1978. وتدور أحداثه في عالم محاصر من قبل وباء غامض يحول الناس إلى زومبي قاتلين.

Deliver Us From Evil

فيلم رعب أمريكي صدر عام 2014 ويستند إلى قصة حقيقية عن الأب رالف سيسي، كاهن كاثوليكي قام بطرد الأرواح الشريرة من العديد من الأشخاص، بينما يُطلب منه مساعدة عائلة تعاني من ظواهر غريبة ومخيفة، ويعتقد أن هذه الظواهر ناتجة عن روح شريرة.

Fear Street

فيلم رعب أمريكي صدر عام 2021 على منصة Netflix ويُقسم إلى ثلاثية من الأفلام، كل فيلم يمثل حقبة زمنية مختلفة، حيث يصبح مجموعة من المراهقين هدفًا لسلسلة من جرائم القتل المروعة على مر العصور.

في الجزء الأول عام 1994 تحاول فتاة مراهقة، إنقاذ أصدقائها من قاتل غامض.

وفي الجزء الثاني تسافر شقيقتها عبر الزمن إلى عام 1978 لتحذر أصدقائها من قاتل مخيف.

أما الجزء الثالث، تكشف ساحرة من القرن السابع عشر عن سر لعنة تطارد شارع.

Gerald’s Game

فيلم رعب نفسي أمريكي صدر عام 2017 وتدور أحداثه حول امرأة تعاني من اضطرابات نفسية، تقيد على سريرها من قبل زوجها.  وبعد موته بشكل مفاجئ، تصبح محاصرة في غرفة نومها، مقيدة على السرير، دون أي طريقة للتواصل مع العالم الخارجي.

His House

فيلم رعب بريطاني صدر عام 2020 ونال استحسان النقاد. وتدور أحداثه حول زوجين لاجئين من جنوب السودان، ينتقلان إلى منزل جديد في بريطانيا، حيث يعاني الزوجان من صدمات الماضي، بينما تبدأ أحداث غريبة ومخيفة في الحدوث في منزلهما الجديد.

It Follows

يحكي الفيلم قصة امرأة شابة تكتشف أنها أصيبت بلعنة قوة خارقة للطبيعة ستطاردها وتحولها إلى شخص آخر.

أفلام الرعب 4

أفضل أفلام الرعب النفسي

تثبت دائما أفلام الرعب أنها رغم كونها مخيفة ودموية أحيانا، إلى أنها تستطيع تحقيق نجاحات على مستويات مختلفة، تجارية وإبداعية. وفي السطور التالية إليك أفضل أفلام الرعب والإثارة والتشويق يمكنك مشاهدتها.

Smile

فيلم رعب نفسي يثير مشاعر الخوف والرهبة من خلال قصة مثيرة تدور حول طبيبة نفسية تواجه ظاهرة غريبة تهدد حياتها بسبب مريضة تعاني من ابتسامة مرعبة لا تفارق وجهها.

Speak No Evil

رحلة مُثيرة من الرعب النفسي، حيث تصبح عطلة نهاية أسبوع عائلية مناسبة لكشف خفايا النفس البشرية، حيث تبدأُ القصةُ بلقاء عابر بين عائلة دنماركية وأخرى هولندية خلال عطلة صيفية في إيطاليا.

ما كان من المفترض أن يكون رحلة ودية سرعان ما يتحول إلى كابوس مرعب، حيث تواجه العائلة الدنماركية سلوكًا غريبًا من مضيفهم، وتصبح محاصرة في شبكة من الخوف والرهبة.

Scream

تدور أحداث الفيلم في بلدة صغيرة، حيث تبدأ سلسلة من جرائم القتل المروعة، ويرتدي القاتل قناع شبح ويستخدم سكينًا لقتل ضحاياه، ويلعب ألعابًا ذهنية معهم قبل قتلهم.

The Black Phone

في مدينة هادئة، يتم اختطاف رجل واحتجازه في قبو مظلم، حيث يحاول الهرب، لكن دون جدوى. وفجأة، يرن هاتف أسود مُقطوع الخدمة في القبو، ويصبح هذا الهاتف الأداة الوحيدة التي تربطه بالعالم الخارجي. ومن خلاله، يتواصل مع أرواح الضحايا السابقين للخاطف.

Christmas Bloody Christmas

تدور أحداث الفيلم حول شابة غاضبة من العالم، تعيش في بلدة هادئة خلال موسم الأعياد. وبينما يزداد شعورها بالوحدة والاكتئاب، تبدأ في التمرد على تقاليد عيد الميلاد.

وفي ليلة عيد الميلاد، يظهر سانتا كلوز آلي غريب في البلدة. وبدلاً من نشر الفرح، يبدأ سانتا في مطاردة الفتاة وقتل كل من يقابله، لتجد نفسها في معركة من أجل حياتها، بينما تحاول معرفة سبب تحول سانتا إلى قاتل دموي.

Nope

شقيقان يملكان مزرعة لتربية الخيول في كاليفورنيا. وبعد وفاة والدهما في ظروف غامضة، يواجهان صعوبات في إدارة المزرعة.

في أحد الأيام، يشهدان ظاهرة غامضة في السماء، عبارة عن جسم طائر ضخم على شكل سحابة، حيث يقرران استغلال هذه الظاهرة لكسب المال من خلال تصويرها وجذب السياح.

ومع ذلك، سرعان ما يدركان أن هذا الجسم الطائر ليس مجرد سحابة عادية، إنه مخلوق غامض وخطير، حيث يبدأ المخلوق في مهاجمة سكان المنطقة، وعليهما الآن أن يجدا طريقة للنجاة من هذا المخلوق وحماية أنفسهم وعائلتهم.

في النهاية، تقدم أفلام الرعب تنوعًا هائلًا في محتواها، من وحوش غامضة وأشباح مخيفة إلى قتلة متسلسلين وقصص عنيفة تلامس الواقع. ويجد محبو أفلام الرعب متنفسًا لمخاوفهم، ويطلقون العنان لتوقعاتهم حول أحداثها، لتكون بذلك مشاهدة أفلام الرعب تجربة ممتعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه