;

أفضل 5 أعمال من سلسلة أفلام حرب النجوم.. استمتع بمشاهدتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023 آخر تحديث: السبت، 06 مايو 2023
أفضل 5 أعمال من سلسلة أفلام حرب النجوم.. استمتع بمشاهدتها

يحتفل العالم في يوم 4 مايو من كل عام، باليوم العالمي لأفلام حرب النجوم أو Star War، التي تعتبر من أشهر سلسلة أفلام في العالم، حيث لديها الكثير من الجماهير، الذين يفضلون هذا النوع من الأفلام. 

سنطلعك في هذا التقرير على أشهر 5 أفلام حرب النجوم، للاحتفال بيومهم العالمي ومشاهدة فيلمك المفضل منهم، بحسب ما ذكر في موقع Bright Side الأمريكي.

أفضل 5 أفلام لحرب النجوم 

حرب النجوم الجزء الثاني: هجوم المستنسخين

من أشهر أفلام حرب النجوم، الذي تم إصداره في عام 2002، من إخراج جورج لوكاس وتأليف لوكاس جوناثان هيلز.

سولو: قصة من حرب النجوم

يعتبر من أفلام الخيال العلمي، التي حققت نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، فهو مبني على فكرة حرب النجوم، من إخراج رون هاورد ومن تأليف لورنس وجون كاسدان.
شارك في التمثيل ألدن إرينيرك الذي قام بدور البطولة، بجانبه وودي هارلسون وإميليا كلارك، ودونالد غلوفر وثاندي نيوتن، وفويب والربريج، وجوناس سوتامو. 

حرب النجوم الجزء التاسع

الفيلم الأمريكي الذي شارك في تأليفه وإخراجه، جاي جاي أبرامز وكريس تيريو، فهو من المؤلفين الذين حققوا نجاحًا في هذا الجزء، الذي حصل على إرادات عالية. 

حرب النجوم: تهديد الشبح 

إذا كنت تبحث عن الأعمال القديمة، نرشح لكم فيلم تهديد الشبح الذي تم إنتاجه عام 1999، شارك في كتابته وإخراجه جورج لوكاس، الذي يعتبر الجزء الرابع من سلسلة أفلام حرب النجوم. 

حرب النجوم الجزء السابع: القوة تنهض

تم إصداره في عام 2015 من إنتاج الولايات المتحدة الأمريكية، إخراج جاي جاي أبرامز، كما أنه شارك في كتابة السيناريو، من بطولة هاريسون وفورد ومارك هاميل، وكاري فيشر وآدم درايفر، بالإضافة وديزي ريدلي وجون بويغا وأوسكار إسحاق. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه