;

طائرات يابانية مستوحاة من سلسلة أفلام أنمي شهيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2023
طائرات يابانية مستوحاة من سلسلة أفلام أنمي شهيرة

ربما تكون المانغا والأنمي من أهم الأشياء التي تميز الثقافة اليابانية ويتم استهلاكها الآن بمستويات قياسية على مستوى العالم. ظهر مؤخرًا مقطع فيديو لطائرات مستوحاة من سلسلة أفلام الأنيمي الشهيرة "قاتل الشياطين Demon Slayer" على إنستغرام، مما أثار إعجاب عشاق الرسوم المتحركة.

من أول مقاطع الفيديو المعروضة في المطار إلى أغطية مقاعد الطائرة المطبوعة بشخصيات الأفلام، كل شيء مستوحى من سلسلة قاتل الشياطين. هناك 3 طائرات مستوحاة من عرض الأنمي الشهير وجميعها تطير إلى وجهات مختلفة في جميع أنحاء اليابان .

حتى إعلان الطيار يصدر بصوت الشخصية الرئيسية في السلسلة وهو "تانجيرو". علاوة على ذلك، شوهدت جميع المضيفات يرتدين مآزر عليها رسومات أيضاً. كان هناك أيضًا ترفيه على متن الطائرة حيث يمكن للمسافرين مشاهدة جميع سلسلة الرسوم المتحركة قاتل الشياطين. وفي نهاية كل رحلة، يُمنح كل راكب أيضًا شهادة صعود طائرة قاتل الشياطين وملصقات.

أحب مستخدمو الإنترنت هذا المفهوم وأعرب الكثيرون عن رغبتهم في السفر على هذه الطائرات. كتب أحد المستخدمي "أرغب بشدة في تجربة السفر على متن هذه الطائرة المذهلة".

تروي سلسلة كتب قاتل الشياطين قصة كامادو وهو صبي مراهق يحارب الشياطين الآكلة للبشر أثناء البحث عن علاج لأخته، التي تحولت إلى شيطان. كما تم إصدار سلسلة أفلام مبنية على الكتب والتي حققت أرقاماً مذهلة في تاريخ شباك التذاكر الياباني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه