;

أغرب المعالم الأثرية في أمريكا

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022
أغرب المعالم الأثرية في أمريكا

يمكن أن تكون أمريكا مكانًا غريبًا جدًا بالنسبة لك بعد معرفة هذه المعالم، التي تضم مجموعة من أغرب التماثيل في البلاد.

هناك عدد غير قليل من المعالم الأثرية الغريبة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تمثل جميع أنواع الحيوانات والنباتات والنظريات أو أي شيء آخر التي تلفت الأنظار وتظهر بعض من أغرب الآثار الأمريكية التي تجلب لهم السخرية.

ومهما كان سبب بنائها يمكن لهذه الآثار الغريبة أن تحيي فيك روح الفكاهة، احرص على زيارتهم عند التوجه إلى أمريكا.

أغرب المعالم الأثرية في أمريكا

نافورة الفضلات

  • تقع في: شيكاغو، إلينوي

سئم Jerzy S. Kenar من الكلاب التي تتغوط في حي شيكاغو، إلينوي، لذلك قرر إنشاء تذكير. لم يكن لأحد أن ينتبه لذلك الأمر قبل أن يقوم بنشر لافتة.

 فقد قرر كينار وهو فنان أن كومة كبيرة من الفضلات البرونزية ستفي بالغرض للسجل، التمثال تم بناؤه على ممتلكات كينار لذا فإن المدينة ليست مسؤولة عن تنظيف أنبوبة.

يشتهر كينار بفنه الديني والسياسي، لذلك لم يكن هذا التمثال الصادم مفاجأة لمعجبيه.

حقل الذرة 

  • يقع في: دبلن، أوهايو

العنوان الرسمي لهذا العمل الفني هو حقل الذرة ويضم 109 أنواع من الذرة طولها ست أقدام. تم إنشاؤه من قبل الفنان مالكولم كوكران كتقدير لإرث المدينة الزراعي ومع ذلك يشير العديد من الزوار إليها باسم مختلف: Cornhenge.

جورجيا غيدستونز

  • يقع في: ألبرتون، جورجيا

لغز حقيقي يبدو أن لا أحد يعرف من وضع هذه المعالم المتجانسة في ريف جورجيا. تم تزيين الأحجار برسالة من 10 أجزاء عن مستقبل البشرية بـ 12 لغة، يعتقد بعض منظري المؤامرة أن النصب قد شيده أعضاء من النظام العالمي الجديد.

أكبر نحلة قاتلة في العالم 

  • تقع في: هيدالجو، تكساس

تم رصد أول نحل أفريقي قاتل في الولايات المتحدة في هيدالغو، تكساس، وقررت المدينة احتضان وصولهم بتمثال يبلغ وزنه 2000 رطل.

هيدالغو تطلق على نفسها اسم عاصمة النحل القاتلة في العالم، إذا لم يزعجك ذلك تمامًا ففكر في السعر: كلف بناء التمثال المدينة 20000 دولار.

مكان ولادة الكابتن جيمس تي كيرك في المستقبل 

  • يقع في: ريفرسايد، آي إيه

أعلن كتاب جين روددينبيري عام 1968 صنع ستار تريك أن جيمس تي كيرك سيولد في بلدة آيوا الصغيرة في 22 مارس 2228. لم يتم ذكر اسم المدينة في الكتاب لكن عضو مجلس المدينة ستيف ميللر قرر أنه ينبغي إقامة نصب تذكاري يدعي أن ريفرسايد وهي مسقط رأس الشخصية الشهيرة في منتصف الثمانينيات غيرت المدينة شعارها من أين يبدأ الأفضل إلى أين تبدأ الرحلة.

مدرج المطار جريفز 

  • يقع في: سافانا، جورجيا

ريتشارد وكاثرين دوتسون يستريحان بهدوء على مدرج مطار سافانا في جورجيا. كانت أرض المطار في الأصل ملكًا لأسرة Dotsons، وأصرت العائلة على أن الزوجين سيكونان أكثر سعادة في البقاء على الأرض التي يحبونها. كرمتهم المدينة بشواهد القبور على الرصيف المسطح.

كارهنج 

  • يقع في: أليانس نبراسكا

لا أحد يأخذ التورية على محمل الجد أكثر من وسط أمريكا. يقع Carhenge في سهول Nebraska، وهو عبارة عن إعادة إنشاء Stonehenge باستخدام سيارات قديمة فعلية، تم إنشاء هذا النصب الغريب من قبل Jim Relnders في عام 1987وهو نصب تذكاري لوالد الفنان.

دوج بارك إن

  • يقع في: كوتونوود 

يُعد Dog Bark Park Inn مكتملًا بصنبور إطفاء عملاق لمزيد من التركيز وهو في الواقع مبيت وإفطار يعمل. لأولئك الذين يتساءلون، يمكنك قضاء عطلة داخل البيجل العملاق، تم بناء الفندق من قبل الأزواج والفنانين بالمنشار فرانسيس ودينيس ويمكن أن يتسع لأربعة أشخاص.

أكبر كرسي هزاز في العالم

  • يقع في: كيسي، إلينوي

كما اتضح Casey، L هي إلى حد ما عاصمة العناصر الأكبر في العالم، تفتخر المدينة بأكبر رنين للرياح في العالم وقمصان الجولف وإبر الحياكة من بين أشياء أخرى.

يبدو أن هذا الكرسي الهزاز الذي صممه وصنعه Jim Bolin ويزن أكثر من 46000 رطل هو نقطة المقاومة في هذه الأرض المليئة بالغرائب ​​العملاقة.

نصب الأرض الجوفاء

  • يقع في: هاميلتون، أوهايو

كان جون سيميز الابن وهو محاضر من القرن التاسع عشر لديه نظرية مفادها أنه يعتقد أن الأرض جوفاء. في هاميلتون، أوهايو، يمكنك أن ترى تمثالًا مخصصًا لهذه الفكرة مع وجود أرض مجوفة في الجزء العلوي وتقاعد سيمز في هاميلتون وعاشت نظريته بعده على الأقل لبعض الوقت.

شوكة في الطريق 

  • تقع في: باسادينا كاليفورنيا

ما بدأ كمزحة من قبل السكان المحليين بوب ستين وكين مارشال تحول إلى معلم مهم في باسادينا، كاليفورنيا. غالبًا ما تكون هذه الشوكة الفعلية في الطريق موقعًا لحملات الطعام والجهود الخيرية الأخرى.

نصب الأثير التذكاري 

  • يقع في: بوسطن، ماساتشوستس

تم إنشاء نصب إيثر التذكاري في الحديقة العامة ببوسطن لإحياء ذكرى استخدام الأثير في الطب، لكنه في الحقيقة يبدو وكأنه تمثال لشخص ينتشي على الأثير. ومع ذلك فإن النقش على التمثال يوضح الصلة الطبية: "للاحتفال بأن استنشاق الأثير يسبب عدم الإحساس بالألم".

بيزانو بيت فورت ستوكتون

  • يقع في: تكساس

يبلغ ارتفاع Paisano Pete الذي يبلغ ارتفاعه 22 قدمًا وهو في الواقع ثاني أكبر عداء للطرق في العالم وهناك سيارة أكبر في نيو مكسيكو، بيت هو بسهولة المعلم الأكثر شهرة في المدينة حتى أنه يرتدي زي بابا نويل لعيد الميلاد.

سرداب عائلة الرجل الحجري لبومان شروزبري 

عندما كلف قطب الدباغة جون بورتر بومان تمثالًا لنفسه خارج ضريحه في عام 1881، ربما كان يقصد تكريم زوجته وابنتيه اللتين تستريحان بالداخل. لكن بالطبع جون نفسه موجود الآن بالداخل مما يخلق لوحة غريبة لرجل يزور قبره، كان الضريح نقطة جذب سياحي فورية بعد اكتماله ولا يزال يجتذب نصيبه العادل من المتفرجين.

باماهينج جوزفين 

مخبأة في الغابة في جوزفين، هو استنساخ واسع النطاق لستونهنج. بناها الفنان مارك كلاين بناءً على طلب جورج باربر من باربر موتورسبورتس في عام 2013 هذه النسخة المتماثلة تتماشى مع الانقلاب الشمسي تمامًا مثل الأصل وتبدو زيارة باماهينج بديلاً رائعًا للسفر إلى إنجلترا.

صخرة برادوك 

  • يقع في: واشنطن العاصمة

يمثل صخرة برادوك المكان الأسطوري الذي هبط فيه الجنرال إدوارد برادوك عام 1755 للقتال في الحرب الفرنسية والهندية. ومع ذلك هناك عدد قليل من الأخطاء التاريخية المرتبطة بهذا المعلم.

أولاً لا يوجد دليل حقيقي على أن برادوك هبط هناك ثانيًا يبلغ ارتفاعه الآن 16 قدمًا تحت الأرض في قاع بئر بجانب منحدر لذا فهي ليست المحطة السياحية الأكثر جاذبية.

صمويلسون روكس حديقة جوشوا تري الوطنية

  • تقع في: كاليفورنيا

معظم الناس الذين يزورون حديقة جوشوا تري الوطنية ليس لديهم أدنى فكرة عن وجود نصب تذكاري غريب في وسط الصحراء. إذا كنت ترغب في رؤية منحوتات الحكمة التي تعود إلى أوائل القرن العشرين من جون سامويلسون فستحتاج إلى توجيهات دقيقة وبوصلة.

أصبح Samuelson نفسه مشهورًا في عصره عندما خلد إيرل ستانلي غاردنر من شهرة بيري ماسون قصته.

أطول ميزان حرارة في العالم

  • يقع في: بيكر، كاليفورنيا

يقف عند بوابة Death Valley كاليفورنيا هذا الإنشاء الذي تم إنشاؤه عام 1991 من قبل شركة علامة Salt Lake City يمكنه تسجيل درجة حرارة قصوى تبلغ 134 درجة وهي أعلى درجة حرارة تم تسجيلها على الإطلاق على وجه الأرض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه