;

صور قبل وبعد إنقاص الوزن وثقوها هؤلاء الرجال.. لحظات مليئة بالنصر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 نوفمبر 2021
صور قبل وبعد إنقاص الوزن وثقوها هؤلاء الرجال.. لحظات مليئة بالنصر

الوصول للجسم المثالي، هذه الجملة ربما تكون مدونة في قائمة أحلام الكثيرون، الذي يقررون اتباع نظام غذائي صحي، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، للتمتع بحياة صحية خالية من الأمراض التي تسببها الدهون الزائدة.

من أحد الأسباب التي تمنع البعض للوصول لهذا الهدف، عدم القدرة على الخروج من منطقة الأمان أو الراحة، اتباع نظام غذائي مختلف تمامًا عن أسلوب حياتك، هذا الأمر الذي سيجعلك تضع هذه الأمنية مع بداية كل سنة جديدة.

لكن هؤلاء الرجال قرروا أن تكون الإرادة، هي عنوانهم في حياة، حتى يصلوا لهدفهم الذين سعوا لفترة طويلة للوصول له.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، قصص هؤلاء الرجال الذين قرروا تغير حياتهم، سنشاهد فرق الصور كيف كانوا وكيف أصبحوا، وفقًا لما نشُر في موقع Bright Side الأمريكي.

تجارب أشخاص نجحوا في خسارة وزنهم الزائد

يقول أحد الرجال الذين نشروا تجربتهم على موقع Bright Side، إنه اتبع نظام الكيتو الغذائي، الذي يحتوي على نسبة منخفضة تكاد تكون منعدمة، من الكربوهيدرات بجميع أنواعها، سواء الأرز أو المكرونة والخبز.

هو نظام يعتمد فقط على تناول الخضراوات والفواكه، تناول كميات كبيرة من الدهون، لكن يشترط الذهاب لممارسة التمارين الرياضية، حتى تحرق هذه الدهون وبالتالي تلاحظ فرق ملحوظ في الجسم.

كما أن ممارسة التمارين الرياضية تساهم في رفع مستوى الحرق بالجسم، بالتالي ستلاحظ إنقاص الوزن باستمرار عند ممارستها.

أما عن القصة الثانية، فالشخص كان يعيش حياة بائسة للغاية، يتناول الكثير من الكحوليات، التي كانت من ضمن الأسباب التي أدت لزيادة في الوزن خاصة من منطقة البطن.

لكنه لم يجد راحته نهائيًا في هذه الحياة، لهذا السبب قرر في التخلي عنها على الفور، اتباع نظام صحي وممارسة الرياضة حتى إذا كانت نصف ساعة فقط فاليوم، فالمهم بالنسبة له خطوة البداية.

بدأ مشواره حتى استطاع خسارة 40 كيلو جرام من وزنه خلال 4 أشهر، يقول إنه سعيد للغاية لما وصل له، يحاول الاستمرار والسعي نحو حياة صحية.

سنة واحدة فقط غيرت حياتي، هذه الجملة التي وصف بها أحد الرجال للمرحلة التي مر بها، حيث كان يتناول الكثير من الأطعمة الدهنية المليئة بالسكريات، بالطبع كان كسول للغاية لا يمارس التمارين الرياضية على الإطلاق.

لكنه قرر مع بداية سنة 2021، أن يتمتع بصحة جيدة ويتخلى عن بعض العادات السلبية، بالفعل نجح في خسارة 110 رطل من وزنه، ما زال يسعى لتحقيق المزيد.

في عام 2013، كان وزن مايك ماركس، أحد الرجال الذين شاركوا بتجاربهم مع إنقاص الوزن، حيث كان وزنه يقارب 400 رطل، لكنه تمكن من فقدان نصف هذا الوزن تقريبًا وتغيير حياته تمامًا.

يقول وزن ماكس إنه ركض كثيرًا، تناول الكثير من الخضراوات والفواكه، قرر التخلي عن السكريات والأطعمة الدهنية، ذهب للصالة الرياضية لممارسة التمارين، خلال تواجده في الصالات الرياضية، خطر على ذهنه أن يجمع التبرعات من المتواجدين، بالفعل نجح في جمع 3000 دولار لصالح الجمعيات الخيرية.

بعد سنوات من البدايات الخاطئة والوعود بالنفس، قمت بذلك أخيرًا وحققت هدفي في إنقاص الوزن، هذه كانت أحد قصص الرجال المتواجدين صورتهم في هذا الألبوم.

كنت أمارس الرياضة بانتظام، لكنني وقعت في فخ الوجبات السريعة والحلوى، بدأت أتناول الطعام بشكل صحيح وأتمرن 6 مرات في الأسبوع، تمكن في 4 أشهر من خسارة 40 كيلو جرام.

هل يمكنك أن تتخيل أنه فعل ذلك في 4 أشهر؟، الإجابة نعم، فقط عندما تقرر اتباع نظامًا غذائيًا صحيًا، ستحصل على النتيجة المطلوبة مع قليل من الصبر والالتزام.

لكنه في نفس الوقت لم يحرم نفسه من تناول الوجبات السريعة، ندما كان يشتاق لتناول البيتزا، كان يتناول شريحة واحدة فقط منها، هذه الكمية كانت بالنسبة له مناسبة ولا يحتاج للمزيد.