;

أول تعليق لوالدة شيماء جمال بعد إحالة أوراق المتهمين إلى المفتي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
أول تعليق لوالدة شيماء جمال بعد إحالة أوراق المتهمين إلى المفتي

"ربنا جاب لها حقها، نامي وارتاحي يا حبيبتي ولو بأيدي أدخل مع المتهم المكان اللي هو فيه، ويا أما يطلع هو ميت من تحت إيدي أو اطلع أنا ميتة من تحت إيده" كان هذا أول تعليق لوالدة شيماء جمال بعد إحالة أوراق المتهمين بقتلها إلى المفتي.

تعليق والدة شيماء جمال

عبرت والدة المذيعة شيماء جمال عن فرحتها بعد قرار المحكمة بإحالة أوراق زوجها القاضي أيمن حجاج وشريكه حسين الغرابلي لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدامهما، حيث أضافت قائلة "أنا هروح مع الأسرة للمقابر دلوقتي، وإن شاء الله أخذ العزاء بعد الإعدام، وأنا نفسي يتعدموا على الهواء".

ويُذكر أنه قد اتخذت الدائرة السادسة بمحكمة جنايات الجيزة، بالأمس يوم الثلاثاء، قرارً بإحالة القاضي أيمن حجاج المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال وشريكه حسين الغرابلي، إلى فضيلة مفتي الجمهورية وذلك لأخذ الرأي الشرعي في الحكم عليهما بالإعدام، وكانت قد حددت جلسة 11 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

تعليق محامية شيماء جمال بعد الحكم 

صرحت المحامية مها أبو بكر، محامية أسرة المذيعة المقتولة شيماء جمال، عن شعورها بسعادة لا توصف بعد قرار محكمة جنايات جنوب الجيزة، بإحالة أوراق القاضي قاتل المذيعة شيماء جمال وشريكه في الجريمة للمفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما.

كما أضافت مها أبو بكر خلال تصريحات لبرنامج (تفاعلكم) قائلة "أصعب شيء في القضية متمثل في غدر القاتل بزوجته وهو من المفترض أن يكون مؤتمناً عليها، دون رحمة منه سمح لآخر أن يلمس زوجته ويكتفها له حتى نال منها ويقتلها". كما وصفت شعورها بعد قرار المحكمة قائلة "هذا أعظم إحساس بالنسبة لي أنني كسيدة مصرية، أخذت حق ست اتغدرت، بعد النطق بالحكم قلت الله أكبر 3 مرات وأحد المتهمين داخل القفص قال حسبي الله ونعم الوكيل".

كما عبرت أبو بكر عن سعادتها بتفاعل عائلة المذيعة المغدورة، حيث احتفلوا بقرار المحكمة بالزغاريد، مضيفة "رأيت عائلتها في منتهى السعادة، والدة شيماء صلت ركعتين شكر إلى الله في الشارع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه