;

شركة تمنح جائزة بقيمة مليون دولار لأي شخص يرصد كائناً فضائياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أكتوبر 2023
شركة تمنح جائزة بقيمة مليون دولار لأي شخص يرصد كائناً فضائياً

تقدم شركة رينغ التابعة لأمازون، والمعروفة بتصنيع كاميرات جرس الباب، جائزة نقدية ضخمة لأي شخص يمكنه التقاط دليل على وجود حياة غريبة من خارج كوكب الأرض.

أطلقت شركة رينغ، تحدي "البحث عن كائنات فضائية بمليون دولار" هذا الأسبوع مع جائزة كبرى قدرها مليون دولار لتشجيع المستخدمين على توثيق "أدلة علمية غير متغيرة عن شكل حياة حقيقي خارج كوكب الأرض" باستخدام جهاز كاميرا رينج الخاص بهم.

وفي بيان صحفي، قالت شركة رينغ "التقطت أجهزة الاستشعار علامات على وجود أشكال حياة غير معروفة، ونريد منكم التحقيق في الأمر" وأضافت "هناك احتمال بحدوث نشاط من خارج كوكب الأرض، خارج باب منزلك مباشرةً".

وجاء أيضاً في البيان "سواء كان مقطع فيديو يوثق كائن فضائي يمشي أو يطير؟ في الممر الخاص بك، أو شكل حياة غير معروف يظهر سلوكًا غير عادي في الفناء الخلفي لمنزلك، أرسل أفضل لقطاتك".

ويمكن للمشاركين في المسابقة تقديم اللقطات حتى 3 نوفمبر، وستتم مراجعتها من قبل خبير في الأرصاد الجوية والفلك لإثبات شرعيتها.

سيحصل الفائز على جائزة قدرها مليون دولار تُدفع على أقساط سنوية بقيمة 50 ألف دولار لمدة عقدين. هذا ليس كل شيء، فالشركة تقدم أيضًا بطاقة هدايا من أمازون بقيمة 500 دولار أمريكي لأكثر اللقطات المزيفة إبداعًا.

والجدير بالذكر أن المسابقة مخصصة فقط للمقيمين في الولايات المتحدة الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا ويمتلكون كاميرا رينج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه