;

شاهد بالفيديو: أول تجربة غنائية لأيتن عامر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 فبراير 2022
شاهد بالفيديو: أول تجربة غنائية لأيتن عامر

طرحت الفنانة أيتن عامر أولى تجاربها الغنائية من خلال أغنية "بناقص" وهذه الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وصورتها المخرجة بتول عرفة.

أول تجربة غنائية أيتن عامر

وأعلنت أيتن عن الفيديو كليب وتعتبر هذه التجربة بمثابة الحلم الذي تحقق لأيتن بعد سنوات عديدة في عالم الفن، حيث سبق وأكدت أن الغناء حلم تأخر 18 عاما وقدمت المخرجة بتول عرفة من خلال الكليب رؤية تمثيلية مميزة.

ومن المتوقع أن يحقق الكليب صدى واسعا، خاصة أن المخرجة بتول عرفة قدمت من خلاله قصة سينمائية قصيرة مصورة خلال قصة الكليب.

وآيتن عامر ممثلة مصرية وكانت بدايتها الفنية كموديل لفترة قصيرة الأمر الذي ساعدها على كسر رهبة الوقوف أمام الأضواء والكاميرات. 

ودرست أيتن في معهد الفنون المسرحية وتخرجت من قسم التمثيل والإخراج وقابلت الفنان محمد صبحي في أحد مواقع التصوير لمسلسل كانت أختها وفاء عامر مشاركة فيه وهناك شجعها صبحي على دخول عالم التمثيل.

وترشحت بعدها للمشاركة في مسلسل "ملح الأرض" وهو مسلسل درامي من بطولة محمد صبحي وإخراج خيري بشارة وقدمت أيتن الكثير من  الأدوار الهامة وجسدت شخصيات مختلفة عبر المسلسلات والأفلام التي شاركت فيها. 

وكانت بدايتها الحقيقية في مسلسل "سعد الدالي" مع الفنان نور الشريف ولقي هذا العمل نجاحًا كبيرًا وفي العام 2005 شاركت بدور في مسلسل "أحلامنا الحلوة" مع الممثل فاروق الفيشاوي والممثلة علا غانم.

في العام 2006 قدمت أدواراً في عدة مسلسلات وهي "من أطلق رصاصة على هند علام" و "أحزان مريم".

أيتن عامر 

اسمُها الحقيقيُّ سمر أحمد محمد عبد الغفار عامر ووُلِدَت في مُحافَظةِ الإسكندرية عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وتسعين 1990 وتردَّد أنها ابنةُ شقيقةِ الفنانة وفاء عامر ولكنَّها كشَفَت في وقتٍ لاحقٍ أن سمر شقيقتَها، وفارقُ العمر بينهما كبيرٌ وأن السببَ في هذه الشائعة هي فنانةٌ من الجيل الأكبر لوفاء كانت تُحاوِلَ الضررَ بها.

لكنَّ جميعَ الأصدقاء المُقرَّبين من أسرتها يعلَمُون كذبَ هذه الشائعة وأخذَتْها شقيقتُها من أمامِ منزلهم وهي طفلةٌ لتعيشَ معَها في القاهرةِ بدلًا من حياتِها وحيدةً، ووَصَفَت وفاء ما حدثَ بأنها خطَفَتْها من والدتِهما.