;

عرض مسدس إلفيس بريسلي النادر للبيع في مزاد علني

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
عرض مسدس إلفيس بريسلي النادر للبيع في مزاد علني

كان إلفيس بريسلي والمعروف بلقب ملك الروك آند رول، من محبي اقتناء الأسلحة النارية.حيث أحب شراءها واستخدامها وإهداءها والتباهي بها.

والعديد من أسلحة إلفيس بريسلي، كانت تناسب أسلوب حياته الفاخر، حيث اقتنى العديد من الأسلحة النادرة وباهظة الثمن. الآن، تقوم دار مزادات روك آيلاند ومقرها الولايات المتحدة، ببيع "العديد من الأسلحة النارية العسكرية والبنادق ذات التاريخ الغني" بالمزاد العلني، ويرتبط واحد من الأسلحة المعروضة للبيع بالمغني الأسطوري إلفيس بريسلي، وذلك وفقاً لما ذكره تقرير في قناة فوكس نيوز.

عرض مسدس إلفيس بريسلي النادر للبيع في مزاد علني

من المتوقع أن يصل سعر مسدس سميث آند ويسون موديل 53 المنقوش، الخاص بالمغني إلفيس بريسلي، والمعروض للبيع بالمزاد، إلى مبلغ من 60 إلى 90 ألف دولار. وبحسب دار المزادات، فإن المسدس المرصع بالذهب والفضة، قام راسل سميث، وهو نحات محترف، بنقش زخارفه النباتية البارزة والنجوم الخماسية عليه المطعمة بالفضة وكتبت الأعوام "1776-1976" بالذهب على ماسورة السلاح.

وذكرت دار المزادات في وصف السلاح "يوجد على اللوحة الجانبية نسر يمسك علم بيتسي روس الأمريكي ذو الـ 13 نجمة، في حين أن الجانب الأيسر من الإطار به رجل صغير محاط بالنجوم، وجرس الحرية موجود على الحزام الخلفي. تاريخ تسليم البندقية، وفقًا للوثائق، كان ذلك في 16 نوفمبر 1976" . يُذكر أن المغني قد توفي بعد تسعة أشهر فقط، في 16 أغسطس 1977.

حتى عند أدائه على خشبة المسرح، كان يحمل إلفيس بريسلي في كثير من الأحيان مسدسًا واحدًا على الأقل، خاصة في أعقاب التهديدات العديدة بالقتل التي تلقاها عندما بدأ الأداء في لاس فيغاس عام 1970.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه