;

أجمل إطلالات نجمات مسلسل جودر.. أزياء وإكسسوارات مبهرة (صور)

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 أبريل 2024
أجمل إطلالات نجمات مسلسل جودر.. أزياء وإكسسوارات مبهرة (صور)

في عالم من السحر والخيال وألف ليلة وليلة، تدور أحداث مسلسل جودر المعروض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، وإلى جانب الأحداث المشوقة والقصة المثيرة للاهتمام، شهد المسلسل إطلالات مبهرة للنجمات المشاركات في العمل، يمكنك مشاهدة أبرز هذه الإطلالات في الألبوم المرفق.

حيث لفتت الأزياء المبهرة في مسلسل جودر الأنظار، وخطفت كل من النجمات نور وياسمين رئيس الأنظار، بإطلالات وإكسسوارات رائعة تتناسب مع أجواء العمل السحرية والخيالية.

وظهرت الممثلة اللبنانية نور والتي تلعب شخصية "شواهي" في مسلسل "جودر" في أكثر من إطلالة جذابة مع ماكياج أبرز جمال عينيها وملامحها.

كما ظهرت الممثلة المصرية ياسمين رئيس والتي تلعب دور "شهرزاد" في إطلالات جميلة من الأزياء إلى الإكسسوارات التي لاقت الإعجاب  مع ماكياج ناعم.

من هي مصممة أزياء مسلسل جودر؟

مصممة أزياء مسلسل جودر هي المصممة منى التونسي، وهي خريجة الجامعة الأمريكية ، وصممت أزياء لعدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد منير ونانسي عجرم ودنيا سمير غانم.

كما شاركت منى التونسي في العديد من الأعمال بتصميم الأزياء ومن أهم هذه الأعمال " فوازير مسلسليكو" ومسلسل " السيدة الأولي" ومسلسل "نجيب زاهي زركش" ومسلسل "قابيل".

كما شاركت بعملها كاستايلست أو في تصميم الملابس في عدد من الأفلام ومنها "الكويسين" و"بره المنهج" و"علامة استفهام" و"أشباح أوروبا".

مسلسل جودر

مسلسل جودر من بطولة: ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وأيتن عامر ووفاء عامر ومحمود البزاوي وتارا عماد وعمرو بعد الجليل ووليد فواز وعايدة رياض وأحمد ماهر وأحمد فتحي وجيهان الشماشرجي وآخرين. ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه