;

معتصم النهار يحتفل بعيد ميلاد ابنته بحضور زوجته السابقة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
معتصم النهار يحتفل بعيد ميلاد ابنته بحضور زوجته السابقة

  احتفل الفنان معتصم النهار بعيد ميلاد ابنته ساندرا في حفل مميز ببيروت.

كان من اللافت في الفيديوهات والصور التي انتشرت عبر منصات السوشيال ميديا، حضور طليقة النهار السابقة لين بنركجي، وتواجدها هي ومعتصم النهار في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

معلومات ET بالعربي الخاصة أكدت أن الخلاف بين الثنائي ليس جديداً بل تعاني علاقتهما منذ سنوات من عدم إستقرار وبين الفترة والأخرى تحصل مشاكل بينهما تظهر بعض خيوطها على مواقع التواصل الاجتماعي كحذف صور تجمعهما عن حسابتهما الشخصية وغيرها من الأمور.

 مؤخراً، عرض لمعتصم النهار  مسلسل صالون زهرة 2 ويقدم فيها  شخصية أنس، وهو شاب يعمل في تنجيد المفروشات والموبيليا، ويتورّط في عمل خارج القانون، فيضطر بحكم ذلك للدخول إلى الحي الشعبي".

وقال في تصريحاته الصحافية التي نقلتها أم بي سي: "يُضطر أنس للتقرب من زهرة، ونراه يقع في مستنقع يصعب عليه الخروج منه". ويوضح أن "هذا النوع من الأدوار جديد عليّ ويستهويني إذ يحمل مواقف كوميدية طريفة، وأحداثاً وقصص حب"، لافتاً إلى أن "الموضوع غني ودسم وممتع، ونتجه هنا إلى كوميديا الموقف، وهو الذي يقدم مادة مضحكة مبنية على الحالة التي توضع فيها الشخصية، ثم الحلول التي تصل إليها للتخلص من موقف ما".

وتابع  معتصم أن "الجانب الرومانسي في العمل مبشّر، وكل الظروف والعوامل تخدمنا لجهة النص والإخراج والتفاعل بين الممثلين عموماً وبين نادين وبيني خصوصاً".

حضر النجم السوري معتصم النّهار حفل Vogue Arabia Ball بنسخته الثالثة في دولة الإمارات العربيةالمتّحدة للإحتفال بالعصر الذّهبي للترفيه ونجماته.

معتصم النّهار تعاون في الفترة الأخيرة مع دار أزياء FENDI حيث شارك في حفلها السّنوي الاخير في دبي وخطف الأنظار بإطلالته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه