;

شريف رمزي يحتفل بعيد ميلاد شقيقه على الرغم من معاناته مع الغيبوبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 يناير 2023
شريف رمزي يحتفل بعيد ميلاد شقيقه على الرغم من معاناته مع الغيبوبة

 حرص الفنان المصري شريف رمزي على تهنئة شقيقه صلاح رمزي بيوم ميلاده، على الرغم من دخول الأخير في غيبوبة منذ 6 أشهر.

ونشر شريف رمزي مجموعة صور نادرة تجمعه بشقيقه عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

الصور كانت من مرحلة الطفولة لشريف وشقيقه صلاح، وعلق عليها عبر حسابه بموقع إنستغرام، قائلا: "النهاردة عيد ميلاد حبيبي قلبي وأخويا الصغير صلاح ودي السنة الوحيدة من يوم ما اتولد اللي مش عارف أكلمه أعيد عليه فيها، وأقوله كل سنة وأنت طيب لأنه للأسف ما زال في الغيبوبة اللي دخلها من 6 أشهر".

وتابع: " فبعد إذنكم بطلب من الجميع الدعاء له بالشفاء كل سنة و إنت طيب يا حبيبي يا صلاح و عقبال مليون سنة بحبك و مفتقدك قوي".

وعلق عدد من نجوم الفن على رسالة شريف، ومنها هنا شيحة التي قالت: " حبيبي يا شريف .. ربنا يشفيه ويعافيه ويرده بالسلامه ليكوا ولحياته .. ربنا كريم وبيجبر القلوب .. كل سنه وهو طيب ودائما وسطيكوا ".

فيما قالت نسرين أمين: " ربنا يشفيه يا رب و يشفى كل مريض وربنا يقومه بالسلامة و يرجع احسن "، وقالت إيمان العاصي: " حبيبي الله يشفيه ويرجعه بالسلامه يارب وتفرحوا تاني مع بعض "، وقالت غادة عادل: " ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامه يارب 🙏".

في أغسطس الماضي، كشف الفنان شريف رمزي تفاصيل مرض شقيقه في تصريحات خاصة لليوم السابع، وقال فيها: " "حالة شقيقى صلاح رمزى صعبة جدا وما زال في الغيبوبة منذ أكثر من 15 يوما ولم يفيق منها وهو بالعناية المركزة على جهاز التنفس الصناعى، وأرجو الدعاء له".

وتابع في تصريحاته: "حالته الصحية حرجة جدا وذلك نتيجة التهاب فى أنسجة المخ أدخلته فى غيبوبة والوضع لا يسمح بإجراء أى عملية جراحية فى الوقت الحالى، وأرجو من الجمهور الدعاء له بالشفاء العاجل.".