;

كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه: ظهر بدور شخصية كارتونية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
كريستيانو رونالدو يحتفل بعيد ميلاد توأمه: ظهر بدور شخصية كارتونية

يتجه الكثير من النجوم واللعبين حول العالم في اختيار طريقة مميزة وغريبة للاحتفال بعيد ميلاد أطفالهم لكي يكون ذكرى جيدة وممتعة.

من ضمن هؤلاء النجوم، لعب كرة القدم الشهير و نجم يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو الذي قرر الإحتفال بعيد ميلاد أطفاله بطريقة مميزة ومختلفة.

فمع تأسيس مدينة صغيرة تشبه مدينة الملاهي في منزله، قرر أن يكون الاحتفال من خلال الشخصية الكارتونية الشهيرة بطلة فيلم علاء الدين .

فقرر كريستيانو الاعتماد على ملابس علاء الدين الشهير، بحزامه الشهير و قميصه ذو اللون المميز.

 وفي فيديو تم تداوله، عبر منصات التواصل الاجتماعي، ظهر اللاعب الشهير وهو يحتفل بعيد الميلاد وسط اسرته ووسط مدينة الملاهي الصغيرة التي قام بتحضيرها في المنزل .

وهنأ رونالدو طفليه التوأم إيفا وماتيو بمناسبة عيد ميلادهما الثالث، بنشر الصورة عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، قائلا: "كل عام وأنتما بخير طفلاي الحبيبان إيفا وماتيو.. نحن نحبكما حتى نهاية العالم".

  رونالدو لديه أربعة أطفال، طفلة اسمها آلانا مارتينا من صديقته جورجينا، إلى جانب ثلاثة أطفال من أم مجهولة، وهم كريستيانو جونيور، والتوأم إيفا وماتيو.

شخصية علاء الدين عي شخصية خيالية برزت في بلاد الشرق الأوسط ومن أهم الفصص التي وردت في كتاب ألف ليلة وليلة، وتم تقديم الشخصية في أعمال كثيرة منها فيلم، فيلم كارتون بجانب مسرخية تم عرضها على أحد المسارح العربية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه