;

خالد سليم يتغزل في زوجته برسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
خالد سليم يتغزل في زوجته برسالة رومانسية

 تغزل الفنان المصري خالد سليم في زوجته  برسالة رومانسية وذلك عبر رسالة رومانسية لها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

ونشر سليم، عبر حسابه صورة رومانسية تجمعه بزوجته في أحد الأماكن، وعلق قائلاً: "مراتي .. و حبيبتي .. ام بناتي .. و صاحبتي .. بحبك اوي .. و بس خلاص".

أغنية خالد سليم الجديدة

طرح المطرب خالد سليم اليوم الخميس، أغنية جديدة بعنوان " يا جميل"  على قناته الرسمية "يوتيوب" والمنصات الإلكترونية من كلمات خالد ڤيرناس، وألحان عمرو الشاذلى، و توزيع محمد مجدى، ميكس وماستر أمير محروس.

وفي سياق آخر، انتهي خالد سليم من تصوير مشاهده بالكامل من فيلمه الجديد "في القلب"، ومن المقرر طرحه في جميع دور العرض السينمائية الفترة المقبلة.

فيلم "في القلب" بطولة خالد سليم، نسرين طافش منة فضالي، سوسن بدر، ومحمد عز ،هالة فاخر وتوني ماهر، وإنجي كيوان، وكريم سرور، ويوستينا، واللبنانية ساندرا، وغيرهم من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد ألمظ، وعادل مرسي، فكرة إسحق إبراهيم، وإخراج مرقس عادل.

خالد سليم واحد من أبرز النجوم الشباب الذين حققوا نجاحا في الغناء والتمثيل، يمتلك صوت قوي تميز بالغناء باللهجة المصرية والخليجية، كما تألق في السينما والدراما، مسيرته الفنية وأبرز المعلومات عن حياته في السطور التالية...

في عام 2000 حصل على جائزة أحسن صوت صاعد في حفل نجوم 2000 في قناة النيل للمنوعات، وبدأ تقديم حفلات على مسرح دار الأوبرا المصرية.

بدأ خالد سليم مسيرته الفنية، في عام 2000، حينما طرح أول ألبوم غنائي له وهو عالم تاني، والذي ضم 10 أغان وحققت نجاحا كبيرا، ومن أشهر أغاني الألبوم عالم تاني، ياللي بعدك نار، ولا يستاهل، أيام زمان، وأغنية فاكرين.

في عام 2001 طرح ألبوم السلم الثعبان والذي ضم أغانيه داخل الفيلم الشهير السلم والثعبان بطولة النجوم هاني سلامة، وحلا شيحة ومن إخراج طارق العريان، وضم الألبوم 3 أغان وهي أنا حبيت، بعترف، وأغنية عيش.

كانت بداية خالد سليم من خلال السينما وأول أعماله في عام 2003 من خلال فيلم سنة أولى نصب مع المخرجة كاملة أبو زكري ومن تأليف الدكتورة سميرة محسن، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا وشاركه البطولة كلا من أحمد عز، داليا البحيري، ونور اللبنانية.

وفي عام 2004 قدم ثاني أفلامه وهو كان يوم حبك مع المخرج إيهاب لمعي، وقصة مراد منير، وشاركه البطولة النجوم داليا البحيري، محمد رجب، وخالد سرحان.