;

عمرو يوسف يرد على حقيقة خلافه مع آسر ياسين ووجود الغيرة بينهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
عمرو يوسف يرد على حقيقة خلافه مع آسر ياسين و وجود الغيرة بينهما

 نفى الفنان عمرو يوسف، وقوع أي خلافات بينه وبين الفنان آسر ياسين، بعد تعاونهم في مسلسل الكتبية 101 في الموسم الرمضاني.

وخلال تواجده ضيفاً في برنامج معكم منى الشاذلي، على شاشة سي بي سي، مع الإعلامية منى الشاذلي، قال يوسف عن ما تم تداوله بشأن الخلاف بينهما أو وجود غيرة : " أنا وآسر أصحاب، وكان مفروض نشتغل مع بعض قبل كده بس محصلش نصيب".

وعن طبيعة التعامل والتعاون مع ياسين، قال: "لما تعاوننا لقيت الشغل معاه مريح وبسيط ومحستش معاه إن دي أول مرة نشتغل مع بعض".

 على صعيد آخر، تحدث عمرو يوسف عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته الفنانة كندة علوش، وأطفاله، قائلا: "إحنا كنا أصحاب قبل ما تبدأ علاقتنا ببعض.. ودي حاجة كانت مهمة لينا وقتها، وحتى الآن، لأننا ما زلنا أصدقاء.. أنا بستمتع بالحياة معاها.. وهي كذلك.. مرتاحين في الحياة عموما مع بعض"، كاشفاً عن تغيير حياته ووضعه بعد إنجابهم للأطفال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CBC Egypt (@cbcegypt)

مسلسل الكتيبة 101، مسلسل تلفزيوني دراما مصري من إخراج محمد سلامة وبطولة آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، بهاء ثروت، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر ووليد فواز.

وكان يوسف نشر في وقت سابق عبر انستغرام، رسالة للجمهور بسبب ردة الفعل عن المسلسل، وحينها قال: " بشكر كل الناس على تعليقاتهم الأيجابية و مبسوط جدا بردود الفعل على السوشيال ميديا أن شاء الله ربنا يوفقنا و نقدم أعمال أفضل دائما و أستنوا شقو 🔥🔥 قريباً جداً 🙏 #الكتيبة101".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه