;

درة تتألق بالأصفر في أحدث جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 سبتمبر 2022
درة تتألق بالأصفر في أحدث جلسة تصوير

 شاركت الفنانة درة متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، صور من جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها.

الصور التي نشرتها درة كشفت عن إطلالتها بفستان باللون الأصفر القصير من تصميم دار الأزياء العالمية Valentino ونشرت درة الصور وفي خلفيتها البحر، وجاء الفستان قصيرا وشفافا لكنها استعانت ببطانة بطوله ولكن الأكمام ظلت شفافة، ومطرزة على التول.

واعتمدت درة على شعرها المنسدل وماكياجاً خفيفاً، ونالت الصور إعجاب الكثير.

الفنانة التونسية التي دائماً تحرص على نشر ومشاركة صورها مع متابعيها خلال اجازاتها الصيفية، علقت على الصور المنشورة وقالت" الحب والمحبة هو الشعور بالشمس من كلا الجانبين".

آخر أعمال درة

مؤخراً، يعرض للفنانة درة  فيلم "جدران" على منصة WATCH   من إخراج محمد بركة، وقصة ياسر صلاح، وسيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان  ويشارك في بطولته النجوم نيقولا معوض، وأحمد بدير، وفراس سعيد، وهند عبد الحليم، وحنان سليمان، بينما كانت آخر أعمالها في الدراما مسلسل  بين السما والأرض من بطولة النجم المصري هاني سلامة، سوسن بدر، أحمد بدير، محمد لطفي، ندا موسى، إخراج محمد العدل .

و الفنانة التونسية على جانب آخر شاركت في فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، الذي انطلقت دورته الـ79 قبل أيام في إيطاليا بحضور كوكبة من النجوم، وحرصت عبر حسابها على السوشيال ميديا أن تشارك الكثير من متابعيها صور مختلفة من الإطلالات التي اعتمدتها هناك.

درة حلت مؤخراً ضيفة هي وزوجها المهندس هاني سعد على الإعلامي مصطفى الأغا، عبر شاشة أم بي سي، وكشفا الثنائي المزيد من التفاصيل عن حياتهما الشخصية.

وكشفت درة خلال برنامج صدى الملاعب إنها فكرت في الاعتزال الفني و من الوسط الفني وإنها لم تأخذ حقها كفنانة.

وأكدت أن هناك خطوط حمراء يضعها زوجها المهندس هاني سعد في تعاملاتها مع الآخرين سواء في الملابس، الأعمال الفنية أو التواجد وسط الأصدقاء.

ليس هذا كل شيء، بل كشفت درة عن عدم قدرتها مؤخراً على تحمل النقد اللاذع الذي يصل لها في أغلبالأحيان عبر حساباتها المختلفة على السوشيال ميديا من قبل المتابعين، وأكدت إنها في الكثير من الأوقات تقوم بحذف جميع التعليقات السلبية التي تصل لها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه