;

درة تتحدث عن رحلة الحياة وتتألق بإطلالة سوداء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 فبراير 2023
درة تتحدث عن رحلة الحياة وتتألق بإطلالة سوداء


وجهت الفنانة درة رسالة لمتابعيها عبر موقع الصور الشهير انستغرام، تتحدث فيها عن رحلة الحياة وإنها مليئة بالكثير من الأمور.

وقالت عبر حسابها على انستغرام تعليقاً على صور تواجدها في المطار: "نمضي في رحلة الحياة بحثا عن كل ما هو جميل.. في محاولة مستمرة للنجاة من ما يقيد روحنا ويكبّل نفسنا".

وتابعت: "النجاة من ثقل نظرة الآخرين التي تعكس سوى حدودهم او قبحهم احيانا.. والحفاظ على الطيبين لانهم يطمئنون قلوبنا ويعكسون جمالهم وحبهم في روحنا..".

وأضافت: "نمضي في محاولة الحفاظ على أنفسنا والطفولة في داخلنا وحقيقتنا بعيدا عن الضوضاء.. نمضي محملين بأفكارنا ومشاعرنا التي لا يعكس الواقع سوى جانب صغير منها وهو المُتاح.. نحمل بقايا أحلام لم تتحقق ونجدد آمالنا لنستمر ونمضي قُدما..".

ومن التعليقات على رسالتها: "انت تعكيسن الجمال في أرواحنا ويسعدنا وجودك، صفاء قلبك وطيبتك وروحك الطفولية لم تنل منهم تجارب الحياة شيئا رغم قسوتها، فطبعك الاصيل وصفاتك النبيلة ضلت ثابته. عبارت الحب لن تكفيني لوصف مكانتك عندي. لتشرق ايامك بالخير الوفير والبشائر السارة"، وقال آخر: "ربنا يرزقك السعادة والأمل والنجاح وتظلين كما انتى طيبة القلب وصافية الروح ".

على جانب آخر، تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها في مسلسل الأجهرالمقرر عرضه في رمضان 2023، وتجسد درة شخصية دكتورة صيدلانية ضمن أحداث المسلسل.
مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، درة، سيد رجب، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، خالد زكي، ناهد السباعي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف ورشة ملوك، إخراج ياسر سامي.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه