قائمة بأفضل 10 أفلام الكريسماس.. استمتع بمشاهدتهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
قائمة بأفضل 10 أفلام الكريسماس.. استمتع بمشاهدتهم
مقالات ذات صلة
قائمة أفلام كريسماس ديزني: استمتع بمشاهدتهم رفقة العائلة والأصدقاء
أفضل 10 أفلام ليلة رأس السنة: استمتع بقضاء عطلتك
بمناسبة يوم الورود العالمي إليك قائمة بأفضل الزهور التي يمكنك تناولها

بدأت أجواء الكريسماس المبهجة، التي ينتظرها الكثيرون سنويًا للاستمتاع بالأضواء، ووضع الزينة والديكورات على لشجرة، بالإضافة إلى الجلوس رفقة العائلة لمشاهدة أفلام الكريسماس، مع تناول طعامك ومشروبك المفضل، هذه العادات التي تبعث السعادة والإيجابية للروح، استعدادًا لاستقبال سنة جديدة مليئة بالتفاؤل.

هناك بعض الأفلام المرتبطة بأجواء الكريسماس، مهما مر عليها الزمان، تبقى الأفضل ويمكنك مشاهدتها أكثر من مرة، سنقترح عليك في هذا التقرير، أفضل 10 أفلام للكريسماس، استمتع بمشاهدة رائعة وفقًا لقائمة نشرت في موقع esquire.com.

أفضل 10 أفلام الكريسماس

وحيد في المنزل- Home Alone

لا شك أن سلسلة أفلام Home Alone تعتبر من أشهر أفلام الكريسماس، التي ما زالت من ضمن الأفلام المفضلة لدى الكثيرون خاصة الصغار، لذلك ينصح بوضعه في القائمة ضمن الأفلام التي تود مشاهدتها احتفالاً بهذه الأجواء.

 إنها حياة رائعة - It"s a Wonderful Life

القليل من الأفلام التي تظل في قلبك وذهنك مهما مر عليها سنوات، هذا الفيلم الذي يسرد الحياة وقت عيد الميلاد المجيد، الذي تم إنتاجه عام 1946، بطولة جيمي سيتورات. 

عطلة عيد الميلاد- Christmas Vacation

هذا العرض المتواجد بثلاث أجزاء، ما زال المفضل لدى الكثيرون خاصة عند اقتراب موعد عيد الميلاد، ينصف من ضمن الأعمال الكوميدية، مناسب للعائلة.

عيد الميلاد الأخير- Last Christmas

إذا كنت تبحث عن فيلم كوميدي رومانسي درامي، يجمع بين هؤلاء العناصر معًا، نرشح لك فيلم Last Christmas، الذي يعتبر من أشهر الأفلام المفضلة لدى الكثيرون، كما يمكنك مشاهدته من خلال شبكة نتفليكس.

البخيل - Scrooged

من الأفلام المرشحة في قائمة أفضل أفلام أعياد الميلاد، الذي تدور فكرته عن مديري تنفيذي تلفزيوني، لا يستطيع التفكير جيدًا كما أنه يحرص على المال، لكن الحياة ستعطيه درسًا لا ينسى في يوم الميلاد.

الحب صعب- Love Hard

فيلم كوميدي رومانسي، تدور أحداثه حول فتاة تبحث عن حب حياتها، من خلال المواعدة على تطبيق Tinder، لكنها لم تنجح في هذه المحاولات، لكن مع اقتراب أجواء عيد الميلاد، ستتغير حياتها رأس على عقب، عليك بمشاهدته.

القزم - Elf

ويل فيريل هو يتيم مهرج نشأ على يد سانتا، وجانه في القطب الشمالي ويسافر إلى مدينة نيويورك لتحديد مكان والده، من الأفلام الكوميدية التي تحمل كثير من المعاني والرسائل الدرامية.

نساء صغيرات- Little Women

مجموعة فتيات صغيرات، لديهم قلب دافئ يحاولون قضاء بعض اللحظات السعيدة مع أسرتهم، من خلال إضافة المزيد من أجواء المرح، ثم تعديل نسخة الفيلم التي طرحت عام 1994، لكي تصبح بصوت وألوان أكثر نقاء.

كيف سرق غرينش عيد الميلاد- How the Grinch Stole Christmas

هذا الشبح الذي يرتدي بذلة خضراء، يحاول سرقة أجواء عيد الميلاد المجيد، لكنه يفشل في هذا بعد أن وقع في حب الصغار، هذا الفيلم الذي تم طرحه عام 2000.

القطار القطبي السريع- The Polar Express

هذا الفيلم الساحر، الذي يخطف قلب الصغار والكبار، الذي يحكي قصة رحلة كلاسيكية ليلة عيد الميلاد المجيد، إلى القطب الشمالي، لمشاهدة بابا نويل وإلقاء التحية عليه، ينصح بمشاهدته في ليلة عيد الميلاد المجيد.