;

أبراج لا تسامح وأخرى تؤمن بالفرصة الثانية: إلى أي فريق تنتمي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
أبراج لا تسامح وأخرى تؤمن بالفرصة الثانية: إلى أي فريق تنتمي؟

بعض الأبراج لها طبيعة متسامحة وتؤمن بأن كل شخص يستحق فرصة ثانية، لكن هناك أبراج أخرى، تكون نهاية العلاقة مع أول خطأ، هم لا يسامحون أبداً ويعتقدون أن الفرصة الثانية مجرد وقت ضائع، فيما يلي الأبراج من الأكثر إلى الأقل احتمالًا في مسامحتك إن أغضبتهم أو جرحتهم.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

برج الميزان المحب للسلام يقدر الانسجام قبل كل شيء وسوف يغفر لك تمامًا، إنهم دبلوماسيون للغاية وسيستخدمون مهارات الاتصال الرائعة لديهم لحل المشكلات، يمكن أن يكون الميزان أحيانًا متسامحًا جدًا، يمكنك أن تجدهم يعتذرون بشكل عشوائي للآخرين حتى عندما لا يكونوا مخطئين، من المهم بالنسبة لبرج الميزان الحفاظ على توازنهم واحترامهم لذاتهم، عندما تعطي الفرصة الخامسة عشرة، ربما حان الوقت للتوقف عن ذلك ولا تتسامح مع الأشياء فقط للحفاظ على السلام.

برج الجوزاء (22 مايو - 21 يونيو)

يركز برج الجوزاء على أشياء أخرى لدرجة أنه من المحتمل أن ينسوا سبب غضبهم منك، الجوزاء ليس عنيدًا، فهو يتحرك بحرية في العديد من الاتجاهات التي يختاروها، بفضل مهاراتهم الاجتماعية، يعتقد الجوزاء أن أفضل طريقة لحل المشكلات هي التحدث عنها، على الرغم من أنه يمكن أن يكون لديهم سخرية لاذعة إذا لم يتم حل المشكلة، لكن إذا جُرح الجوزاء، فهم يريدون فهم وجهة نظر الشخص الآخر، لذلك فهناك فرصة كبيرة للمسامحة والمضي قدماً.

برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

إذا كان برج السرطان يعتقد أنك تستحق، فسيمنحك فرصة أخرى، سيحاول السرطان أن يتعاطف معك ويرغب في معرفة ما فعلته ولماذا فعلت ذلك، يمكن أن يتأذى السرطان بسهولة ويصعب التخلص من جرحه، لكنهم ينعمون بقدر هائل من التعاطف ويمكنهم استخدام تعاطفهم من أجل الصالح العام، عليهم فقط الاستفادة من تلك البصيرة العميقة ليغفروا.

برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)

يمكن أن يكون برج القوس عنيدًا للغاية، لكنهم سيمنحونك فرصة ثانية لتعويضهم، إذا كنت بحاجة إلى فرصة ثالثة، فلن يحالفك الحظ على الأغلب، إنهم أذكياء للغاية ويمكنهم قراءة ما تريد منهم، لذا لا تستغلهم أبدًا، قد يكون القوس سعيدًا ولكنهم سوف يدمرونك بسهولة عندما يحين وقت دفع ثمن أخطائك.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يمكنك المراهنة على أن برج الحمل سوف يغضب، عندما تمر المراحل الأولى من الغضب سيكونون أكثر من راغبين في التسامح والنسيان، يمكن أن يمسح برج الحمل بسهولة ما بدر منك وستتحسن علاقتك به ولا يذكر ما فعلته مرة أخرى وإلا سيشعر بنوبة غضب، ربما تكون قد فعلت شيئًا لإيذاء برج الحمل، لكن من المحتمل أنهم قد أساءوا إليك أيضًا عن غير قصد، قد يواجه أحيانًا صعوبة في رؤية مشاعر الآخرين، لكن في النهاية، الغفران ليس بالأمر الصعب على برج الحمل.

برج الدلو (21 يناير - 18 فبراير)

برج الدلو سوف يتجنبك بسبب صعوبة التعبير عن مشاعرهم، بعد قليل من الوقت، سوف يغفر لك، أن تسامح أو لا تسامح هو السؤال الذي يفكر فيه برج الدلو، لأن برج الدلو لا يمكن التنبؤ به عندما يتعلق الأمر بالتسامح، عاجلاً أم آجلاً سوف يكتشفون أنه من الأفضل لهم أن يغفروا لك، إنهم يعملون بشكل أفضل دون العبء العاطفي، لفكرة عدم التسامح، لكن قد يكون لديهم قائمة بالشروط التي يجب عليك تنفيذها.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

لا ينصح بإغضاب الأسد، لديهم أعصاب متفجرة ستجعلك ترتجف، إذا لم يسامحك، فهذا يعني أنهم لم يحبونك بما يكفي من البداية، إذا تدهورت هذه العلاقة، فسيكون الأسد منزعجًا من نفسه لأنه وثق بك أكثر من أي شيء آخر، لن يتسامح الأسد مع أي فعل يكون على حساب غروره، يجب أن تحترمهم وأن تقدر ما يفعلونه تمامًا، طالما لم تتجاوز هذا الخط، فسيعود كل شيء إلى طبيعته في النهاية.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يحتاج برج العذراء الغاضب إلى معرفة سبب قيامك بذلك وكيف فعلت ذلك وما إذا كنت ستفعله مرة أخرى، يمكنهم دائمًا أن يغفروا لكنهم لن ينسوا أبدًا، إنهم يرغبون في تحسين علاقتهم معك حتى لو تعرضوا للظلم، لكنك لم تخرج من الغابة بعد، لا يزال يتعين عليك تلبية توقعاتهم المجنونة الصريحة قبل أن يفكروا في مسامحتك، سيتعين عليك دفع ثمن ما فعلت دائماً إذا كنت تريدهم أن يتسامحوا مع ما بدر منك، حتى عندما تعود علاقتك إلى وضعها الطبيعي، سيستمرون في الحديث عن ما فعلت.

برج الجدي (22 ديسمبر - 20 يناير)

بمجرد أن يغضب الجدي، لا توجد طريقة تقريبًا لتعويضه، الغفران ليس بالأمر السهل، إنهم لا يريدون المخاطرة بحدوث نفس الشيء لهم مرة أخرى، إنهم يرون الماضي على أنه لمحة عن نوع المستقبل الذي سيعيشونه معك، حسرة القلب والألم وأي شيء سلبي هو ما يخططون لتجنبه، الطريقة الوحيدة لإنقاذ هذه العلاقة هي أن يكون لديك رصيد كافي في الماضي.

برج الثور (20 أبريل - 21 مايو)

الثور هو أكثر برج عنيد، إنهم يرفضون التسامح، وإن تسامحوا سيفسرون أفعالك القادمة حتى وإن كانت جيدة بشكل سيىء، هل تفتح الباب بأدب أمامهم؟ هذا يعني أنك تخفي شيئًا ما، لنفترض أنك حاولت كسبهم بالحصول على هدية؟ سيعتقدون أنك تحاول ابتزازهم عاطفياً، يجب أن يتعلم برج الثور أن يغفر لك بمفرده، لكنها ستكون معركة شاقة.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

عندما تغضب برج الحوت أو تجعله يشعر بالفزع تجاه نفسه، على الرغم من كونه مخلوق حساس، فإن التسامح أمر غالبًا ما يجعل الأمور أسوأ، كما ترى، يميل الحوت إلى التسامح قليلاً وعندما يتم استغلالهم، فإنه يجعل من الصعب عليهم الوثوق بك، على الرغم من أنهم لا يحملون ضغائن ويغفرون للناس لتجنب الخلاف تمامًا، بمجرد أن تنحرف إلى جانبهم السيئ، سيكون من المستحيل تقريبًا الحصول على نعمهم الجيدة.

برج العقرب (23 أكتوبر - 22 نوفمبر)

إذا أغضبت برج العقرب، فإن خيارك الوحيد هو الخروج الآمن، الطريقة الوحيدة التي تحمي بها نفسك من غضب برج العقرب المميت هي إذا انضممت إلى برنامج حماية الشهود، الغفران ليس من مفرداتهم، الضغائن التي يحملونها أسطورية تمتد لعقود أو حتى مدى الحياة، يلجأون أحيانًا إلى التجسس لجمع المعلومات التي يحتاجون إليها للانتقام منك، إذا غفر لك برج العقرب على الفور، فاحترس، يمكن أن يتلاعبوا بك لإحساس زائف بالأمان، ثم يلدغون لدغتهم القاتلة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه