YouTuber يفرم PlayStation 5 باستخدام آلة التقطيع ويثير غضب المتابعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يناير 2021
YouTuber يفرم PlayStation 5 باستخدام آلة التقطيع ويثير غضب المتابعين
مقالات ذات صلة
رسالة من حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد إلى موظف بسبب هذا التصرف
رجل يضع الكاميرا الخفية في المطبخ ليكتشف خدعة القهوة
الصدفة تقود شخص للفوز بمليون دولار: لم يتوقع الأمر

بينما لا يزال العديد من اللاعبين ينتظرون وضع أيديهم على أحدث وحدة تحكم في الألعاب من Sony PlayStation 5 يبدو أن مستخدم YouTube لم يكن لديه أي مخاوف من وضعه في آلة التقطيع الصناعية. تسبب حساب على YouTube يحمل اسم Captain Crunch Experiments مؤخرًا في إصابة الناس بالصدمة والفزع من خلال مقطع فيديو يُظهر جهاز PS5 يتم تدميره بواسطة آلة التقطيع الصناعية. هذا على الرغم من ارتفاع الطلب على وحدة التحكم في الألعاب ، إلى جانب شراء المضاربين للأسهم المتوفرة بسرعة ، فقد ضمن أن الناس في جميع أنحاء العالم يواجهون صعوبة في شراء PS5.
يظهر الفيديو الفيروسي للكابتن كرانش وهو يقوم بتمزيق وحدة التحكم باعتباره "تجربة".

Playstation 5

كتب أثناء مشاركته: "في هذا الفيديو أقوم بتمزيق وتدمير جهاز Sony Playstation 5 الجديد كليًا ووحدة التحكم PS5 وكابلات الطاقة ، والكتب وأيضًا تمزيق الصناديق التي تأتي بها. حتى تتمكن من رؤية ما بداخل PlayStation 5".

ويبلغ سعر Playstation 5 في دبي 2999 درهم إماراتي ويبلغ سعره في السعودية 3545 ريال سعودي.

وكان منذ اسابيع قامت زوجة رجل تايواني باتخاذ قرارًا مثيرًا للاهتمام ببيع جهاز PlayStation 5 الجديد بعد اكتشافها كذبة زوجها الذي قام بإبلاغها أنه مجرد جهاز لتنقية الهواء خوفاً من ردة فعلها لارتفاع ثمن الجهاز بالإضافة لتقضيه الكثير من الوقت في اللعب عليه.

وكان اشترى الرجل التايواني جهاز PlayStation 5 جديدًا ووصفه بأنه جهاز لتنقية الهواء أمام زوجته ثم باعته لاحقًا بعد اكتشاف الكذب وعرضته للبيع بأرخص الأسعار مما أدى إلى الوصول لعدد كبير والتسارع على شرائه وبعد أن اكتشف فعله زوجته توجه إلى المحل الذي قام في البداية بشراء الجهاز منه للحصول على وحدة تحكم PS5 جديدة  بحسب البائع كان الزوج هذه المرة بصحبه زوجته ويبدو حزيناً.

شاهد أيضاً: لماذا أثار البلوجر هند نودي ومصطفى فوزي الغضب بعد إعلان ارتباطهما؟

وقال البائع إنه عندما سأل الرجل اعترف بأنه خدع زوجته لتعتقد أن جهاز PS5 كان جهازًا لتنقية الهواء والآن تريد بيعه وخلصت إلى أنه "يبدو أنه لا يزال بإمكان النساء معرفة الفرق بين وحدة تحكم PS5 وجهاز تنقية الهواء".

لكنها ليست المرة الأولى التي يفبرك فيها رجل قصة غير حقيقة على زوجته ففي ولاية أوهايو الأمريكية قام رجل بالكذب حول تعرضه لعملية سطو مسلح، ليتجنب إخبار زوجته بأنه فقد خاتم زفافه.
وللوهلة الأولى تبدو الواقعة طريفة، وأن الزوج قد يكون اضطر إلى الكذب على زوجته خوفاً على مشاعرها لكن الأمر تطور حين وصل إلى الشرطة وعندما بحث المركز عن السارق اكتشفت الحقيقة بعد مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة التي لم تظهر أي لصوص في المكان ولكن هذه المرة لم يمر الأمر بسلام حيث تم توجيه تم البلاغ الكاذب للزوج لتعطيل رجال الشرطة في قضية غير حقيقية.