لماذا أثار البلوجر هند نودي ومصطفى فوزي الغضب بعد إعلان ارتباطهما؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
لماذا أثار البلوجر هند نودي ومصطفى فوزي الغضب بعد إعلان ارتباطهما؟
مقالات ذات صلة
أم سيف اليوتيوبر السورية الأكثر تداولاً بعد حديثها عن سر اختفائها
ملوك ومشاهير يحصلون على لقاح كورونا: صور رصدتها الكاميرات
رد فعل غريب من إيلون ماسك بعد أن أصبح أغنى شخص في العالم

حالة من الغضب سيطرت على الكثير من قبل مستخدمي السوشيال ميديا، وذلك بعد كشف كذب الثنائي المصري،  هند ومصطفى أحد مشاهير السوشيال ميديا.

تعود القصة، حين كشفت البلوجر المصرية المعروفة هند نودي، والأنفلونسر مصطفى فوزي، حقيقة حفل خطوبتهما.

فقبل أيام، تجملت ظهرت هند بفستان أزرق مزين، معلنة خطوبتها على فوزي، وسط مباركة مئات الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لهما، لتقبل كل منهما اختلاف الآخر وخاصة أن هند من اصحاب الوزن الزائد، ودائماً ما تتعرض للانتقادات الكثيرة.

لماذا أثار البلوجر هند نودي ومصطفى فوزي الغضب بعد إعلان ارتباطهما؟

حفل خطوبة

ووفقاً للتقارير الصحافية، انتشرت بسرعة البرق صور الخطوبة الخاصة بالعروسين، متلقين آلالاف التبريكات داعين لهم بالنجاح في العلاقة والآلاف التعليقات التي تطالب الرجل بعدم جرح هند والانفصال عنها لغرضه الانتشار فقط لا غير لكونها زائدة في الوزن.

جاءت حالة الغضب، بسبب اعتراف الثنائي بأن هذا الارتباط مجرد وهم وفبركة بهدف زيادة عدد المتابعين عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وعن الدافع وراء فبركة هذه القصة، قالت هند في فيديو: "اتحايلت على مصطفى كذا مرة إننا نعمل الخطوبة، علشان أزود عدد الفولورز عندي، هو ناجح وأجدع حد قابتله في حياتي، وساعدني أحقق هدفي".

أرباح تيك توك

وكشفت أنها بحاجة إلى مصدر رزق لها وهذا سيتم من خلال زيادة أعداد متابعيها على منصات السوشيال ميديا، للحصول على عروض إعلانات تساعدها على إعالة طفليها بعد انفصالها عن زوجها، وقالت في مقطع الفيديو "محتاجة يجيلي فلوس، علشان أصرف عليهم بعد ما اتطلقت من أبوهم، وهو مختفي بقاله 3 سنين معرفش عنه حاجة".

ووفقاً لعدد من التقارير الصحافية أن فكرة الخطوبة المفبركة جاءت لها بعد متابعة الكثير من تريندات التيك توك والسوشيال ميديا، قائلة: "قررت أعمل كدة علشان يبقى عندي ناس أكتر وأقدر أشتغل إنفلونسر".

فيما أكد فوزي حديثها بقوله خلال مقطع الفيديو: "الفولورز زادوا من 20 ألف لـ100 ألف عندها على انستغرام، و20 ألف على اليوتيوب، ومليون على التيك توك، وده رزقها ورزق عيالها"، مضيفاً إلى أنها تحملت كم هائل من التنمر خلال عملها كإنفلونسر.

وقال فوزي عبر حسابه الخاص: "الخلاصة إني طالما نيتي كانت خير والحمدلله ربنا كرمها ووصلت لحته كويسة وهتوصل أكثر بيكوا انتوا هو ده المطلوب اختي الكبيرة ربنا يوفقك واشوفك انجح الناس".