22 من الأزواج المشاهير ربما لم تكن تعرفهم أن لديهم أطفالًا معًا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
22 من الأزواج المشاهير ربما لم تكن تعرفهم أن لديهم أطفالًا معًا
مقالات ذات صلة
صور مشاهير لديهم اختلاف في ألوان عيونهم
22 مثال من القديم والجديد معا مزج جميل في العمارة!
نجوم أنجبوا أطفالاً في سن كبير جداً.. القائمة مليئة بالمشاهير العرب

العديد من المشاهير عملوا على إخفاء خبر زواجهم والأكثر من ذلك البعض منهم أخفى على الجمهور أن لديهم أبناء لفترة من الزمن إليك قائمة من 22 من المشاهير الذي لن تتوقع أن بينهم أطفالاً في الحياة الواقعية وليس الأفلام.

أبناء المشاهير 

مايكل شين وكيت بيكنسيل

يقال إن كيت بيكنسيل والممثل الويلزي مايكل شين التقيا في عام 1995 خلال جولة إنتاج لفيلم "The Seagull" وبعد عدة سنوات، أنجبت بيكنسيل ابنتهما ليلي مو شين في 31 يناير 1999.

انفصل بيكنسيل وشين في عام 2003 وكانت الممثلة مخطوبة للمخرج لين وايزمان بعد أشهر. ولكن لا يزال الاثنان يظهران في كثير من الأحيان على وسائل التواصل الاجتماعي مع ابنتهما.

ألكسيس بليدل وفينسنت كارثيزر 

رحب أليكسيس بليدل وزوجها فينسينت كارثيزر سرا بطفل رضيع في عام 2015، لم يعلنا عن الحمل أو الولادة مطلقًا ولكن تم تأكيد الخبر بعد أن صرح سكوت باترسون ممثل "جيلمور جيرلز" لـ Glamour في عام 2016 أن بليدل كانت أمًا جديدة فخورة ومتزوجة وسعيدة.

أكد ممثلهم لاحقًا لصحيفة Us Weekly أن ابنهم ولد في خريف عام 2015 ولم يتم نشر اسم الطفل أو أي صور له على وسائل الإعلام.

كيمبرلي ستيوارت وبنيسيو ديل تورو لديهما ابنة

ورد أن الممثل بينيسيو ديل تورو وعارضة الأزياء كيمبرلي ستيوارت مؤرخين لبعض الوقت ولكنهما لم يعودوا يرون بعضهم البعض عندما رحبوا بابنة ديليلا ديل تورو في 21 أغسطس 2011.

وكان الممثل الحائز على جائزة الأوسكار كان بجانب ستيوارت في غرفة الولادة وكثيرًا ما تقوم ستيوارت بتحميل صور ابنتهما على Instagram الخاص بها وقد شوهد الزوجان مع دليلة في مركز كاليفورنيا للعلوم في لوس أنجلوس في يناير 2016.

مازح ديل تورو أنه والد ستيوارت أسطورة الموسيقى رود ستيوارت غالبًا ما يتنافسان على انتباه دليلة وقال لمجلة Us: "قد أسحب الأوسكار لأريها لابنتي والجد لديه الكثير من الأشياء لكنه ليس لديه واحدة من هؤلاء."

كاثرين كينر وديرموت مولروني

متزوجان لمدة 17 عامًا وبحسب ما ورد التقى الممثلون في عام 1988 في موقع تصوير فيلم "Survival Quest" وتزوجا في نوفمبر 1990. وانفصلا في مايو 2005 وانتهى طلاقهما في عام 2007.

لديهم ابن واحد كلايد كينر مولروني، الذي ولد عام 1999 ويعمل حاليًا في هوليوود كموسيقي.

غابرييل بيرن وإلين باركين 

ولد جاك دانيال بيرن عام 1989 ورومي ماريون بيرن من مواليد عام 1992 وكان التقى الزوجان في أغسطس 1986 وتزوجا في عام 1988. وانفصلا وديًا في عام 1993 وتطلقا في عام 1999.

يبدو أنهم ظلوا أصدقاء. في مقابلة عام 2011 مع أوقات نيويورك، قالت باركين إنها وبيرن يقضيان عيد ميلاد أطفالهما معًا.

ليندا هاميلتون وجيمس كاميرون

التقى جيمس كاميرون بالممثلة ليندا هاميلتون في موقع تصوير فيلم "The Terminator" عام 1984. ويقال إنهم بدأوا المواعدة سراً أثناء تصوير الفيلم الثاني بينما كان كاميرون متزوجاً من المخرجة كاثرين بيجلو.

ولدت ابنة هاميلتون وكاميرون، جوزفين آرتشر كاميرون ، عام 1993. ثم تزوجا عام 1997، بعد ست سنوات من طلاق هاملتون لبيجلو.

بيلي كرودب وماري لويز باركر

بدأت ماري لويز باركر في مواعدة الممثل بيلي كرودب في عام 1996. في عام 2003 بينما كانت باركر حاملًا في شهرها السابع مع ابنهما، غادر كرودب باركر إلى كلير دانس وأنجبت باركر وليام أتيكوس باركر في 7 يناير 2004.

مالكولم ماكدويل وماري ستينبرغن

التقى مالكولم ماكدويل وماري ستينبرغن وبدأا المواعدة بينما كانا كلاهما يتشاركان في فيلم "Time After Time" في عام 1978.

تزوجت أساطير الفيلم في سبتمبر 1980 ولديهما طفلان معًا الابنة ليلي ماكدويل في 22 يناير 1981 وابنها تشارلي ماكدويل في 10 يوليو 1983، انفصل الزوجان في وقت لاحق في عام 1990.

فانيسا مارسيل وبريان أوستن جرين

بدأت فانيسا مارسيل مواعدة زميلتها في فريق التمثيل "بيفرلي هيلز 90210" براين أوستن جرين في عام 1999، كان الاثنان مخطوبين في يوليو 2001 ورحبا بابنهما كاسيوس ليجا مارسيل جرين في 15 مارس 2002 وانتهت علاقتهما في عام 2003 قبل أن يتزوجا.

وفقًا لصحيفة Us Weekly قدم Green أوراقًا في عام 2018 يطلب فيها إعالة الطفل والحضانة الكاملة لابنه لكنه خسر القضية، ثم ورد أن الممثلة اتهمت جرين وزوجته آنذاك ميغان فوكس بقطع ابنها عن حياتهما.

ميراي إينوس وآلان روك

التقى ميراي إينوس وآلان روك خلال التدريبات على مسرحية في مدينة نيويورك، تزوج الزوجان في عام 2008 ولديهما طفلان معًا ، الابنة فيسبر فيفيان روك المولودة عام 2010 والابن لاركن زوي روك المولود عام 2014.

أخبرت أنوس People في ديسمبر 2020 أنها تستمتع بقضاء الوقت مع أطفالها وزوجها.

جوان تاكر وآدم درايفر

يتسم آدم درايفر بصمت شديد بشأن حياته العائلية لدرجة أنه هو وزوجته جوان تاكر أبقيا ولادة ابنهما الصغير سراً من الصحافة لمدة عامين.

وفقًا لصحيفة The New Yorker قامت أخت تاكر بطريق الخطأ بنشر حسابها على Instagram علنًا والذي تضمن صورة ظهر رأس الطفل. ذكرت الصفحة السادسة خبر ابنه في عام 2018.

رشيدة جونز وعزرا كونيغ

تمكنت رشيدة جونز وصديقها عزرا كونيغ من الترحيب بطفلهما خلسة إلى العالم في عام 2018. أبلغت Us Weekly لأول مرة عن أشهر الولادة بعد حدوثها.

آدم برودي لايتون ميستر

فاجأ لايتون ميستر وآدم برودي المعجبين بالإعلان المفاجئ عن ولادة ابنهما في سبتمبر 2020 وتزوج ممثلو "The Oranges" السابقين سراً في عام 2014 ورحبوا بابنتهم Arlo Day في العام التالي.

أخبر برودي People في أكتوبر 2020 أن إنجاب طفل وسط الوباء له "فوائده وقال "لقد حصلت على أن تكون في شرنقة. العالم الخارجي مخيف في الوقت الحالي كما أنه مثير ومليء بالأمل".

إيفا مينديز وريان جوسلينج

تعد Eva Mendes و Ryan Gosling أحد أشهر الأزواج في هوليوود لكن نادرًا ما يتم تصوير الممثلين معًا أو مع ابنتيهما وأنجب الزوجان طفلهما الأول إزميرالدا أمادا جوسلينج في عام 2014 والثاني أمادا لي جوسلينج في عام 2016.

لم يعلق الزوج علنًا على أي من الحمل. صرحت مينديز سابقًا أنها وجوسلينج يريدان منح أطفالهما حياة طبيعية قدر الإمكان.

إنريكي إغليسياس وآنا كورنيكوفا

إن العلاقة طويلة الأمد بين إنريكي إغليسياس وآنا كورنيكوفا موثقة جيدًا لكن الزوجين مراوغان بشأن حياتهما الأسرية والتقى المغني الحائز على جائزة جرامي ونجم التنس في البداية على الفيديو الموسيقي لأغنية إيغليسياس الناجحة "Escape" في عام 2001.

أصبح الزوجان الآن أبًا لثلاثة أطفال وقد رحبوا بتوأمهم نيكولاس ولوسي في عام 2017 وابنته ماري في يناير 2020 ولقد أبقوا حالات الحمل سرا في كلتا الحالتين ونادرا ما ينشر الآباء صورا لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

روز بيرن وبوبي كانافال

روز بيرن وبوبي كانافال زوجان مشهوران على مستوى منخفض كانا معًا منذ عام 2012 وعلى الرغم من أنهما غير متزوجين قانونيًا إلا أنهما يشيران إلى بعضهما البعض كزوج وزوجة.

استقبل الزوجان ابنهما الأول روكو روبن كانافال في عام 2016 والثاني رافا كانافال في عام 2017.

جيسون سوديكيس أوليفيا وايلد

بدأت الرومانسية بين أوليفيا وايلد وجيسون سوديكيس في عام 2011 بعد أن التقيا في حفل التفاف "ساترداي نايت لايف" وأعقب ذلك خطوبة في عام 2013 وأعلن الزوجان عن ولادة طفلهما الأول أوتيس ألكسندر سوديكيس، في العام التالي.

بعد عامين رحبوا بالطفل الثاني، ديزي جوزفين سوديكيس، في عام 2020 ذكرت أشخاص أن الزوجين كانا يسيران في طريقهما المنفصل منهيا مشاركتهما التي استمرت سبع سنوات.

جيسي بليمونز وكيرستن دونست

انتظرت كريستين دونست وجيسي بليمونز لمدة أربعة أشهر لمشاركة اسم طفلهما الثاني، جيمس روبرت، مع صحيفة نيويورك تايمز.

التقى الزوجان الخاصان أثناء تألقهما في سلسلة FX "Fargo" عام 2016 وبعد الإعلان عن خطوبتهما في العام التالي كشفت دنست أنها كانت تتوقع طفلها الأول Ennis Howard Plemons الذي ولد في مايو 2018.

أخبرت دونست ماري كلير المملكة المتحدة في يوليو 2017 أن وجود ابنة حفيدة زاد من رغبتها في أن تصبح أماً لطفلها.

لورانس فيشبورن وجينا توريس

التقى الممثلان المخضرمان جينا توريس ولورنس فيشبورن في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين في "The Matrix Reloaded".

وتمت خطوبة الزوجين بعد فترة وجيزة وتزوجا في متحف The Cloisters في مدينة نيويورك في سبتمبر 2002.

في عام 2007 رحبوا بابنة اسمها دليلة ولدى فيشبورن أيضًا طفلان من زواج سابق ابن لانغستون وابنة من مونتانا وأعلن الزوجان انفصالهما في عام 2017 وأصدر توريس بيانًا للناس.

إيدي ميرفي وميلاني براون

يقال إن إيدي ميرفي وميلاني براون مؤرخان لمدة تسعة أشهر في عام 2006 ووصفت Spice Girl Melanie "Mel B" Brown الشريكة السابقة إيدي ميرفي بـ "الحب الكبير" في حياتها في مقابلة عام 2018.

بلغت علاقتهما التي استمرت تسعة أشهر ذروتها في ولادة Angel Iris Murphy Brown في عام 2007، بعد أن أكد اختبار الحمض النووي في يونيو 2007 أن مورفي كان والد طفل براون ، رفع براون دعوى أبوة ضد مورفي.

وفقًا لرويترز طلبت إعالة الطفل لابنتها البالغة من العمر 3 أشهر والتي لم تعترف بها ميرفي علنًا من قبل، بعد عدة أيام أصدر دعاية مورفي بيانًا قال فيه إن الممثل والممثل الكوميدي اعترفا بأبوة أنجل ودفع إعالة الطفل لبراون وغطى نفقات حملها.

إميلي فانكامب وجوشوا بومان 

استقبلت نجمة الصقر والشتاء الجندي إميلي فانكامب طفلتها الأولى، ابنتها إيريس مع الممثل جوش بومان في أغسطس.

ظلت VanCamp خاصة نسبيًا أثناء توقعها ولكنها شاركت ثلاث صور التقطت أثناء حملها في منشور على Instagram يعلن عن الأخبار.

بدأ VanCamp و Bowman المواعدة في عام 2011 بعد لقائهما في مجموعة الدراما ABC "Revenge". تزوجا في عام 2018.

كاري موليجان وماركوس مومفورد

ممثلة "المرأة الشابة الواعدة" كاري موليجان لديها طفلان مع زوجها المغني وكاتب الأغاني ماركوس مومفورد من شركة مومفورد وأولاده، كان الاثنان صديقين للطفولة اجتمعا كبالغين وتزوجا في عام 2012.

ولدت ابنتهما إيفلين جريس في سبتمبر 2015 ثم ولد ويلفريد في أغسطس 2017.

يحتفظ الزوجان بصور أطفالهما بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي. دعت موليجان أيضًا إلى تحسين التوازن بين العمل والحياة في صناعة السينما وقدمت التماسًا لرعاية الأطفال في الموقع.