;

أسرار في حياة مشاهير هوليوود ربما ستعرفها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
أسرار في حياة مشاهير هوليوود ربما ستعرفها لأول مرة

هناك الكثير من الأسرار التي لا نعرفها عن مشاهير هوليوود، البعض منها سيصدمك والبعض الآخر ربما تكون تعرفت عليه من قبل، تم الكشف عن هذه الخبايا من خلال تصريحات خاصة للمجلات العالمية والمقابلات، التي أجراها المشاهير.

في هذا المقال، سنخبرك عنها بالتفصيل وفقًا لما ذكر في موقع برايد سايت الأمريكي، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

أسرار في حياة مشاهير هوليوود

  • أراد مايكل جاكسون شراء مارفل لصناعة الأفلام

في أواخر التسعينيات ، فكر مايكل جاكسون في الاستحواذ على شركة مارفل لصناعة الأفلام، وكان ينوي صنع فيلم الرجل العنكبوت، التقى مبتكر البطل الخارق الشهير ستان لي بجاكسون في منزله وناقش معه إمكانية الشراء.

ومع ذلك ، لم يكتشف أبدًا ما إذا كان جاكسون يريد إخراج فيلم الرجل العنكبوت أو الاكتفاء فقط بتأليفه.

  • الإعلامية إلين ديجينيرز تجمعها صلة قرابة بدوقة كامبريدج بكيت ميدلتون

إيلين ديجينيرز هي قريبة بعيدة لكيت ميدلتون، الإعلامية الأمريكية إلين تجمعها قرابية بدوقة كامبريدج، تجمعهم قرابة أولاد عم لكن ليست قريبة، فهم في ترتيب العائلة رقم 15، وسلفهما المشترك هو السير توماس فيرفاكس وزوجته آن جاسكوين ، التي عاشت في بريطانيا في أوائل القرن السادس عشر.

  •  اعتادت كاتي بيري أن تحمل خصلة من شعر تايلور سويفت ومايلي سايروس

اعتادت كاتي بيري، حمل خصلة شعر تايلور سويفت في حقيبتها، في أحد احتفالات جرامي ، شاركت بيري غرفة تبديل الملابس مع مايلي سايروس وسويفت. طلبت من كل واحدة منهن قطع خصلة من شعرهم لتحملها في حقيبتها، فالطلب بالنسبة لهن كان غريباً للغاية.

  • تم تسمية ليوناردو دي كابريو على اسم ليوناردو دافنشي

ابتكرت والدة ليوناردو دي كابريو، اسم ابنها عندما كانت تنظر إلى لوحة رسمها ليوناردو دافنشي، في معرض في فلورنسا عندما كانت حاملاً، في تلك اللحظة تحرك الطفل لأول مرة، وكأنه يوافق على اختيار الاسم.

  • اسم نيكولاس كيج الحقيقي مختلف

اسم نيكولاس كيج الحقيقي هو نيكولاس كيم كوبولا ، حيث الممثل هو ابن شقيق المخرج فرانسيس فورد كوبولا، لكن في بداية حياته المهنية ، لم يرغب كيج في الارتباط بقريبه الشهير، واتخذ اسمًا مستعارًا تكريماً لبطل الكتاب الهزلي المفضل لديه ، لوك كيج.

  •  تيلدا سوينتون والأميرة ديانا زميلتان في الفصل

كانت تيلدا سوينتون والأميرة ديانا في نفس الفصل، الممثلة البريطانية تأتي من عائلة اسكتلندية قديمة، كانت سوينتون في العاشرة من عمرها، عندما أرسلها والداها إلى مدرسة داخلية في كنت ، حيث درس أطفال الأرستقراطيين البريطانيين ، بما في ذلك أميرة ويلز المستقبلية.

  • إلفيس بريسلي أشقر بطبيعته

المظهر الكلاسيكي لإلفيس بريسلي ، طويل القامة وداكن ، ليس في الحقيقة كيف كان يبدو؟، كان المغني أشقر بطبيعته حتى في سن المراهقة، لقد صبغ شعره باللون الأسود لأنه اعتقد أنه يبرز ملامح وجهه بشكل أفضل في الفيلم.

  • تم قطع أسنان براد بيت الأمامية من أجل القيام بدور

وافق براد بيت على قطع أسنانه الأمامية، طواعية للقيام بدور في نادي القتال، قال مخرج العمل في ذلك الوقت "براد على استعداد لبذل جهود كبيرة من أجل الشخصية" وبالفعل ، فإن هذا جعل طريقة الشخصية أكثر تصديقًا.

  • جويندولين كريستي هي أطول ممثلة في هوليوود

يبلغ ارتفاع الممثلة 6"3 ″ (1.91 م)، على الرغم من أن جويندولين كريستي شعرت بالعزلة بسبب هذا في الطفولة ، إلا أنها ساعدتها في بناء مهنة في التمثيل. الآن ، اشتهرت الممثلة بدورها كمحاربة Brienne of Tarth في مسلسل Game of Thrones.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه