;

7 قواعد سرية لا يريد السحرة أن تعرفهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
7 قواعد سرية لا يريد السحرة أن تعرفهم

دون علم معظم المواطنين يوجد مجتمع سري للسحرة في جميع أنحاء العالم بدلاً من التخطيط للانقلابات أو الهيمنة على العالم، فإنهم ببساطة يرغبون في الترفيه عن الجمهور وربما يرون امرأة في النصف.

ويعيش السحرة والعقليون وفناني اليد الخفة وفقًا لقواعد القواعد السحرية السرية التي تحكم طريقة أدائهم وممارسة حياتهم اليومية.

وعلى الرغم من أنه من المخالف للوائح مجتمعهم مناقشة أسلوب حياتهم، فإن قواعد الساحر يجب أن يعرفها أي شخص يريد اقتحام عالم السحر شديد السرية.

وسواء كنت وافدًا جديدًا إلى عالم السحر أو مجرد طرف مهتم، ستجد شيئًا لتتعلمه من هذه المجموعة من القواعد السرية التي تحكم Magic Castle.

إذا كنت لا تعرف فإن Magic Castle هي نادي في لوس أنجلوس لأعضاء مجتمع السحر ويأخذون أسلوب حياتهم على محمل الجد. لا يتم تطبيق قواعد لباس صارمة فحسب بل يلتزم فناني ماجيك كاسل بالقواعد التي لا تُقال لأي شخص حاضر.

ويعرف معظم السحرة، أو يجب أن يعرفوا هذه القواعد لأنها تشكل الأساس لأسلوب حياتهم بالكامل. بعض القواعد منطقية بسيطة ولكن من المستحيل معرفة الباقي ما لم تكن في الواقع في المجتمع السحري. أو كان من المستحيل معرفتهم حتى الآن.

عالم السحر

لا تتخلى أبدا عن السر

في حين أن جميع قواعد الساحر مهمة فإن أكثرها إلحاحًا تنص على أنك لا تكشف عن كيفية أداء أوهامك. إذا كشفت عن كيفية أداء الحيلة، فإنك تفسد الوهم للجمهور وليس جمهورك فقط.

في حين أنه قد لا يبدو بهذا الحجم في بداية الكشف فإن هذا الوحي يفسد الحيلة لأي فرد من الجمهور يرى ساحرًا يؤدي هذه الحيلة في المستقبل، أيضًا إنه يتعارض مع الغرض من التواجد في مجتمع سري إذا تجولت لإخبار الناس كيف يتم صنع النقانق.

لا تتعلم الكثير في وقت واحد

عندما تبدأ في ممارسة أي هواية من السحر إلى صنع قباقيب خشبية، فمن الطبيعي تمامًا أن ترغب في تعلم كل شيء مرة واحدة ، ولكن هذا ليس كيف تصبح منجزًا في أي شيء.

إذا كنت تشعر بشغف حقيقي تجاه شيء ما، فأنت تريد أن تأخذ الأمور ببطء هذا صحيح بشكل مضاعف عند أداء الحيل السحرية. يتفق السحرة الممارسون في جميع أنحاء العالم على أنه من الأفضل أن تتعلم خدعة واحدة حتى تتمكن من فعلها وعينيك مغمضتان بدلاً من تعلم مجموعة من الأوهام المتواضعة.

اترك دائمًا الجمهور يريد المزيد

يظل هذا مهمًا لأي فنان أداء ولكنه ينطبق بشكل خاص على السحرة: لا تبالغ في الترحيب بك، أنت متحمس لعرض كل الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها للجمهور وربما يقضون وقتًا ممتعًا ولكن إلى متى تتوقع أن يجلس الجمهور ساكنًا قبل أن يقوموا بأعمال شغب؟

عندما تبدأ للتو، من الضروري أن تصطدم بالجمهور بشيء جيد وأن تغادر مبكرًا بدلاً من إبهارهم مباشرة ومن ثم مللهم 15 حيلة متواضعة

الممارسة مهمة

لكي تكون ساحرًا جيدًا يجب أن تتدرب كل يوم. لكي تكون ساحرًا رائعًا فإنك تستخدم كل لحظة فراغ لديك لممارسة تصرفك وتحسينه حتى يكون لديك شيء يريد الجمهور أن يدفع مقابل رؤيته. فقط لأنك أنجزت خدعة معينة لا يعني أنك أتقنتها. إذا كنت تريد أن تكون أفضل ساحر لديك ، فعليك فقط أن تتدرب 

احترم السحرة الآخرين

بغض النظر عن المجتمع الذي أنت جزء منه ويجب عليك احترام الأشخاص من حولك. هذا القول المأثور لا ينطبق فقط على السحرة الذين يمكنهم مساعدتك في الحصول على ساق في الصناعة؛ يجب أن تحترم الناس في كل جانب من جوانب الصناعة.

هل تتذكر كيف شعرت بالضياع عندما كنت تدخل مجتمع السحر؟ تأكد من معاملة الناس بالطريقة التي تحب أن تعامل بها؛ حتى لو لم تكن أفضل ساحر في اللعبة، فلن يكرهك الناس. إذا كان هناك أي شيء فسيرغبون في مساعدتك.

اكتشف شيئًا ما لتقوله

بعد إتقان بعض الحيل مع إغلاق عينيك، يجب عليك بعد ذلك معرفة كيفية تقديمها. لا يمكنك فقط المشي على خشبة المسرح وأداء أجزائك بصمت و GTFO؛ عليك أن تحافظ على تفاعل الجمهور.

ركز على طاقة الجمهور أو اصنع قصة عن المكان الذي تعلمت فيه الحيلة أو قل بعض النكات ببساطة. عندما تبدأ في الأداء لأول مرة، لن تعرف نوع المؤدي الذي أنت عليه.

 ولهذا السبب من المهم أن تذهب لفتح الميكروفونات أو حجز عروض في الفناء الخلفي مع أصدقائك، أو القيام بشيء يضعك أمام الناس. مثل بقية الأشياء السحرية فإن التحدث إلى الجمهور هو شيء تقوم بتطويره بالطريقة الصعبة.

لا تسرق الروتين

يجب أن يكون هذا هو الحس السليم ولكن نظرًا للطبيعة التنافسية للمشهد السحري، تظل سرقة الفعل أمرًا مؤسفًا يحدث كثيرًا. يحترم معظم الناس أنه إذا قام شخص ما بخدعة في فعلته فلا يجب عليك القيام بنفس الحيلة بالضبط، خاصة إذا كان الأمر أكبر من "اختيار بطاقة".

إذا كنت تحضر عرضًا مع شخص ما وتعتقد أن لديك روتينًا مشابهًا، فليس من المستبعد أن تضع عقلك معًا وتناقش أي واحد منكما يجب أن يؤدي الحيلة. تغذي هذه القاعدة بشكل مباشر احترام السحرة الآخرين سيقدر المجتمع بالتأكيد أنك لست مقلدًا لعملك، وإذا أسقطت خدعة، فهذا عذر لتعلم شيء جديد.