;

فين ديزل وسكارليت جوهانسون الأبرز.. مشاهير لديهم توأم لا تعرف عنه شيء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 يوليو 2023
فين ديزل وسكارليت جوهانسون الأبرز.. مشاهير لديهم توأم لا تعرف عنه شيء

عندما تفكر في التوأم المشهورين قد يتبادر إلى الذهن الثنائي الشهير مثل Mary-Kate و Ashley Olsen ولكن ما قد لا تعرفه هو أن الكثير من النجوم المشهورين لديهم أشقاء توأم أقل شهرة أيضًا.

على سبيل المثال يعمل شقيق رامي مالك الحائز على جائزة الأوسكار كمدرس، بينما يعمل شقيق سكارليت جوهانسون في السياسة، نستعرض لك في أدناه أشهر النجوم الذي لديهم شقيق توأم بعضهم متطابق ولا تكاد تفرق بينهم، ولمشاهدة الألبوم انقر على الصور أعلاه.

سكارليت جوهانسون وهنتر جوهانسون

الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسون لديها توأم عمل في مجال التمثيل أيضا ولكنه في الماضي وحاليا معروف أكثر بعمله السياسي حيث عمل هانتر جوهانسون في حملة الرئيس أوباما في عام 2008 وهو مؤسس المنظمة البيئية Solar Responders.

داريل سابارا وإيفان سابارا

نجم فيلم الجاسوس، داريل سابارا لديه شقيق توأم يدعى إيفان سابارا ، وهو أيضًا ممثل. حيث شارك إيفان في المسلسل التلفزيوني باتمان.

رامي مالك وسامي مالك

النجم العالمي مصري الجنسية رامي مالك لديه شقيق توأم متطابق، يدعى سامي مالك. وظهر رامي سامي مع شقيقه خلال حفل غولدن غلوب في عام 2019 مما صدم المعجبين الذين تفاجأوا عندما علموا أن الممثل لديه توأم متطابق.
على الرغم من ظهوره في حفل توزيع الجوائز، لا يعمل سامي في صناعة الترفيه ويعمل كمدرس.

فين ديزل وبول فنسنت

مارك سنكلير فينسنت الشهير بـ فين ديزل لديه شقيق توأم  غير متطابق اسمه بول فنسنت.  

آرون أشمور وشون أشمور

كلاهما ممثلان وكانا يربكان المعجبين لسنوات. قد يكون شون أشمور معروفًا بشكل أكبر بسبب دوره كرجل ثلج في أفلام X-Men ، لكن آرون أشمور عمل أيضًا باستمرار في برامج مثل سمولفيل ،وظهر مؤخراً  بمسلسل Locke & Key.

سبنسر وبيتون ليست

وهذا التوأم أيضا يعمل كلاهما في التمثيل سبنسر ليست، حيث ظهر شقيقها في إحدى حلقات برنامجها Bunk"d. ولعب شخصية كارتر هانتر في The Fosters 

أشتون كوتشر ومايكل كوتشر

الشقيق التوأم للممثل، مايكل كوتشر، لا يتطابق معه ويعاني من شلل دماغي، ووفقًا لصحيفة Us Weekly وأجرى أيضًا عملية زرع قلب عندما كان مراهقًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه