هاني رمزي يكشف السر وراء تواجد عادل إمام في كواليس فيلم غبي منه فيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022
هاني رمزي يكشف السر وراء تواجد عادل إمام في كواليس فيلم غبي منه فيه
مقالات ذات صلة
هل يشاركُ عادل إمام في فيلم محمد ابنه الجديدِ
صور هذا هو الاسم الحقيقي لفاورق الفيشاوي.. ومشهد مع عادل إمام سر شهرته
فيديو هاني رمزي يكشف فكرة برنامج المقالب الذي سينافس به رامز جلال في رمضان

 كشف الفنان المصري هاني رمزي سرا من كواليس فيلم "غبي منه فيه"، والذي قبل 18 عاماً، وكشف الفنان المصري أن الفنان عادل إمام حضر تصوير الفيلم الذي حقق نجاحاً كبيراً، بسبب إخراج نجله رامي للعمل.

وقال هاني رمزي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: "عايز أقولكم على سر محدش يعرفه، فيلم غبى منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبي، لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله، وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامى إمام".

وكشف رمزي لأول مرة سر من أسرار أحد المشاهد التي جمعته مع الفنان طلعت زكريا والتي تعتبر من أنجح مشاهد الفيلم.

وقال رمزي في رسالته:  "حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم عادل إمام هو اللي أصر على إن المشهد يفضل موجود لأنه- على حسب كلامه- مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل.. ربنا يخليلنا الزعيم ويطولنا في عمره يا رب".

غياب عادل إمام

في وقت سابق، كان الفنان محمد إمام كشف عن سر غياب والده الزعيم عادل إمام، في لقائله مع برنامج et بالعربي، خلال العرض الخاص بفيلم عمهم أن والده بخير ولا صحة لتدهور حالته الصحية كما أشيع خلال الفترة الماضية، معلقاً: "الزعيم زي الفل الحمد لله".

وأكد خلال اللقاء أن صحة والده جيدة جداً وأنه من المقرر أن يطل على جمهوره قريباً خلال عمل من المقرر أن يجمع ينهما.

وحول فيلم الواد وأبوه الذي من المقرر أن يعيد الزعيم عادل إمام إلى السينما بعد غياب طويل بمشاركة نجله، أوضح محمد إمام أن الفيلم لم يبدا تصويره بعد بسبب انشغاله في تصوير فيلمه الحالي عمهم الذي يعرض في السينمات.

وتابع قائلاً: "تحضيرات فيلم الواد وأبوه لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم "عمهم" وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والإطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد".