هاشتاج #BLACKPINKinRiyadh يتصدر تويتر في السعودية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 يناير 2023
هاشتاج #BLACKPINKinRiyadh يتصدر تويتر في السعودية
مقالات ذات صلة
المتحرشة بالطفل هاشتاج يتصدر تويتر السعودية
هاشتاج #جهزتوا_الشنط يتصدر تويتر بالسعودية: ما قصته؟
هاشتاج حمودة الفشقة يتصدر تويتر بسبب محترف نادي النصر الجديد

 تصدر  هاشتاج #BLACKPINKinRiyadh عبر موقع التدوين القصير تويتر في المملكة العربية السعودية استعداد للحفل المنتظر الذي سيقام مساء اليوم .

تعد حفلة بلاك بينك في موسم الرياض من المفاجآت التي تعقدها الهيئة العامة للترفيه في المملكة السعودية مؤخراً.

ومن التعليقات التي جاءت عبر الهاشتاج "ياحظكم بتشوفون جيسو على ارض الواقع"، وقال آخر: "جيسو في الرياض جيني في الرياض اهلا روزي ليسا في الرياض بلاكبينك في الرياض".

 وفي وقت سابق وكشف   المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه عن البوستر الدعائي للحفل، من خلال حسابه الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر، وقال تعليقاً على البوستر: "بلنكيز جاهزييييين؟ تذاكر حفلة BLACKPINK اللي تنتظرونها متوفرة الحين، لا تقولون ما لحقنا نحجز".

ومن المقرر أن يكون الحفل في "مرسول بارك" وسيبدأ الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت الرياض، حيث جاء في التغريدة: "إلى البلنكيييز.. تم طرح تذاكر حفلة BLACKPINK الحقوا واحجزوا الحين.. ونشوفكم في مرسول بارك يوم 20 يناير ".

وكشف برنامج et  بالعربي أسعار تذاكر الحفل وتأتي على النحو التالي تبدأ أسعار تذاكر حفل بلاكبينك من 249 ريال للتذاكر العامة، و349 ريال للفئة الثالثة و399 ريال للفئة الثانية آر في و499 ريال للفئة الأولى آر في و599 ريال للفئة الثانية و699 ريال للفئة الأولى.  

أما أسعار تذاكر كبار الشخصيات من 849 ريال للفئة الفضية و1099 ريال للفئة الذهبية و1199 ريال لفئة ساوند تراك وتصل إلى 1499 ريال لأجنحة كبار الشخصيات.