;

هاشتاج قطر رفعتوا الرأس يتصدر تويتر بعد حفل افتتاح كأس العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
هاشتاج قطر رفعتوا الرأس يتصدر تويتر بعد حفل افتتاح كأس العالم

تصدر هاشتاج  #قطر_رفعتوا_الراس موقع التدوينات القصيرة تويتر، مع افتتاح قطر، مساء الأحد فعاليات مونديال كأس العالم 2022.

وعبر الهاشتاج دون الكثير من المستخدمين والنجوم في الوطن العربي إعجابهم الشديد بالتنظيم المبهر الذي ظهر عليه حفل الافتتاح، وتصدر الهاشتاج الأكثر تداولاً في الكثير من البلدان العربية.

ومن ضمن التعليقات التي جاءت عبر الهاشتاج : "مافعلته قطر بإختصار : افتتاح بالقرآن التعريف بالدين بالإسلامي استقطاب الدعاة لنشر الإسلام توزيع الكتيّبات بلغات العالم للإسلام"، وقال آخر: "شكراً قطر حكومة وشعب #قطر_رفعتوا_الراس".

وقال آخر: ""من قطر، من بلاد العرب، نرحب بالجميع في بطولة كأس العالم 2022". جميلة جدا هذه المقولة و #يحدث_الآن في #قطر اجتماعي واتفاق عالمي بالنظر للدول العربية والاسلامية وهي تضاهي جميع من تدعي انها دول متقدمة #قطر_رفعتوا_الراس"، وقال آخر: "قطر أتعبت جميع الدول من بعد هذا الافتتاح فعلا".

وعبر منصات التواصل الاجتماعي شارك الكثير من النجوم بتعليقاتهم على حفل الافتتاح الذي تابعه الملايين حول العالم، ومنهم الفنانة شريهان التي قالت: " إفتتاح كأس العالم على أرض عربية #قطر حدث مُشرف وعظيم لكل عربي .. بالحب بالخير هلا هلا هلا، هلا بكل مواطن عربي وغير عربي على أرض عربية .. سعيدة فرحانة فخورة كا مواطنة مصرية وعربية".

وخسر المنتخب القطري، مباراته الافتتاحية بكأس العالم التي تستضيفها بلاده، أمام الإكوادور بهدفين مقابل لاشئ، وسط أداء مخيب من "العنابي"، وكارثي، بحسب متابعين، من حارس مرمى الفريق القطري سعد الشيب، الذي يسأل عن الهدفين، بالإضافة لتسببه في هدف ثالث للإكوادور، تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وكان قد شهد حفل افتتاح مونديال قطر 7 فقرات يقدمها فنانين عالميين والفنانة القطرية دانا ومزج الحفل بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويحتفل بالمنتخبات المشاركة والدول السابقة المستضيفة للمونديال ومتطوعي البطولة، وبمشاركة من سفير كأس العالم غانم المفتاح.

وشهد الحفل حضور عدد كبير من رؤساء وملوك الدول العربية ومنهم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، والعاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه