;

مصادر مقربة من أسرة عادل إمام توضح حقيقة تدهور حالته الصحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 يونيو 2022
مصادر مقربة من أسرة عادل إمام توضح حقيقة تدهور حالته الصحية

كشف عادل سليمان، المساعد الشخصي للفنان الكبير عادل إمام ومدير أعماله، حقيقة تعرُّضه لوعكة صحية.

وأوضح "سليمان"، حسبما أفاد موقع "المصري اليوم"، أن الأنباء التي انتشرت خلال الساعات الماضية بشأن مرض "الزعيم" ودخوله المستشفى هي مجرد شائعات، مؤكداً أنها عارية عن الصحة.

وأكد المساعد الشخصي للفنان عادل إمام، أنه بصحة جيدة ويمارس حياته الطبيعية في بيته.

وأتم إن أسرة النجم الشهير ومحيطها اعتادت على تلك الشائعات.

يُذكر أن عادل إمام احتفل، يوم 17 مايو الماضي، بعيد ميلاده الـ82 مع أسرته والمقرَّبين منه.

حقيقة وفاة عادل إمام 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولوا مطلع مايو الماضي، أنباء مغلوطة، تفيد بوفاة الفنان المصري القدير عادل إمام.

وتتبع "رائج" مصدر هذه الشائعة التي نالت من "الزعيم" وأحزنت جمهوره ومحبيه في مصر والوطن العربي، ليتضح أن إحدى الصفحات المعروفة بموقع "فيسبوك" روجت لها بهدف كسب التفاعل وتحقيق المشاهدات، غير أن مواقع صحفية مصرية تناقلت هذه "المعلومة المضللة" بدون تحقق ما أعطاها أهمية.  

ونقل موقع "صدى البلد" الإخباري، حينها، عن مصدر مقرب من أسرة "الزعيم"، قوله بأن الفنان عادل إمام بصحة جيدة ولا صحة للشائعات المنتشرة حول وفاته.

وأكد المصدر، أن الأخبار المتداولة عن تدهور صحة الفنان عادل إمام ووفاته بأحد المستشفيات ليس لها أي أساس من الصحة، مشدداً على ضرورة تحري الدقة ومراعاة أثر انتشار هذه الشائعات على "الزعيم" وأسرته.

يذكر أن الفنان القدير عادل إمام كان قد احتفل الثلاثاء الماضي بعيد ميلاده الـ 82، والذي يوافق يوم 17 مايو من كل عام، حيث ولد بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية عام 1940.

شائعات الوفاة تنال كبار فناني مصر 

ولم يسلم الفنان يحيى الفخراني هو الآخر من شائعات الوفاة التي أصبحت تطارد كبار فناني مصر خلال الآونة الأخيرة، حيث تصدر قائمة أكثر الموضوعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، في الـ7 من مايو الجاري، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتدهور حالته الصحية، ووفاته داخل أحد المستشفيات.

نقيب المهن التمثيلية ينفي شائعة وفاة يحيى الفخراني

ونفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، حينها، صحة ما تردد عن وفاة الفنان يحيى الفخراني، مؤكداً أن الفنان القدير يتمتع بصحة جيدة ولم يمسسه سوء.

وقال "زكي"، إن لا صحة لما تردد عن وفاة الفنان يحيى الفخراني، متأثراً بأزمة قلبية حادّة.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن الفنان يحيى الفخراني "بخير وبصحة جيدة"، مشيراً إلى أنه لا أساس من الصحة للأقاويل التي تفيد بتعرضه لأزمة قلبية حادّة أدّت إلى وفاته، مؤكداً أن الخبر "كاذب جملةً وتفصيلاً".