;

"مرضه يحتاج الدعاء".. شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تعرض الزعيم لوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
"مرضه يحتاج الدعاء".. شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تعرض الزعيم لوعكة صحية

كشف عصام إمام، شقيق الفنان الكبير عادل إمام، حقيقة تعرُّضه لوعكة صحية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

ونفى عصام إمام كافة شائعات التي انتشرت كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية، والتي تزعم تدهور الحالة الصحية لشقيقة، مشيراً إلى أن هذه الأنباء ليست صحيحة جملةً وتفصيلاً.

وأوضح "عصام" في تصريحات أوردها موقع قناة "العربية"، أن ما تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي عن تدهور صحة للزعيم "إشاعات كاذبة لا أساس لصحتها".

وأضاف: "كل ما تردد حول خطورة مرضه أو خضوعه لمراحل علاجية شائعات، وأصبحت مزعجة وتثير القلق لدى عشاقه".

وشدد "عصام" على انزعاج العائلة من انتشار تلك الأخبار المغلوطة، موضحاً أنها باتت تؤثر على محبي الفنان القدير.

ويأتي توضيح "إمام" بعدما انتشرت تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل ساعات، نسبت إلى شقيق الزعيم، زعمت أن الفنان يمر بأزمة صحية خطرة.

وذكرت: "النجم الكبير سناً ومكانةً.. الزعيم عادل إمام دخل مرحلة صعبة في مرضه ويحتاج الدعاء".

ولاحق الفنان الكبير عادل إمام شائعات الوفاة تارة، وتدهور حالته الصحية تارة أخرى، خلال الآونة الأخيرة، كان آخرها مطلع الأسبوع الماضي، حينما ادعى حساب على موقع "فيسبوك"، يعرف نفسه بأنه أحد المقربين من "زعيم الكوميديا"، بنقل الفنان عادل إمام للمستشفى لمروره بوعكة صحية.

وحينها، نفى عادل سليمان، المساعد الشخصي للفنان الكبير عادل إمام ومدير أعماله، تعرُّضه لوعكة صحية، مؤكداً أن الأنباء التي انتشرت بشأن مرض "الزعيم" ودخوله المستشفى هي مجرد شائعات، وعارية تماماً من الصحة.

يُذكر أن الفنان الكبير عادل إمام، كان قد احتفل يوم 17 مايو الماضي، بعيد ميلاده الـ82 مع أسرته والمقرَّبين منه، حيث ولد بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية عام 1940.