محمد صلاح يستفز متابعيه بصورة غريبة تحت دش الاستحمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يوليو 2019
محمد صلاح
مقالات ذات صلة
شاهد ملعب كرة قدم في السعودية ليس له مثيل في العالم: منحوت في الصخر
من أشهر لاعبي كرة السلة؟!
الدوري الأوروبي: أرقام قياسية شهدتها مباريات دور ربع النهائي

أشعل لاعب نادي ليفربول، المصري محمد صلاح Mo Salah، مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة شخصية له أثارت جدل واسع حوله من متابعيه.
وظهر اللاعب المصري في الصورة وهو يستحم داخل الحمام ويرتدي ثياب السباحة، خلال استكمال إجازته قبل الالتحاق بمعسكر ناديه.

وعلق محمد صلاح على الصورة التي نشرها عبر تويتر وإنستغرام، تحت المياه، "عطلة" في إشارة فترة الراحة التي يقضيها حالياً، وذلك قبل بداية الموسم الكروي للدوري الإنجليزي الذي ينطلق يوم 9 أغسطس المقبل.
ولاقت الصورة معارضة من البعض عبر حساب محمد صلاح وقبول من البعض الآخر بعد دقائق فقط من نشرها.
وكان محمد صلاح حصل على راحة لمدة 3 أسابيع من الجهاز الفنى لفريق ليفربول بقيادة الألمانى يورجن كلوب بعد خروج المنتخب الوطنى من منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019.

ومن المنتظر أن يواجه ليفربول نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزى يوم 9 أغسطس المقبل على ملعب الآنفيلد.
وشهدت الفترة الماضية ردود أفعال غاضبة من جانب الجماهير المصرية تجاه محمد صلاح، عقب فشل المنتخب الوطني في التأهل لدور الثمانية في بطولة كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد في دور الستة عشر من البطولة.
ولم تكن الخسارة وحدها سر حالة حالة التوتر التي شهدتها علاقة الجماهير المصرية مع نجم ليفربول الإنجليزي، بل كان هناك أكثر من سبب آخر أبرزها الدور الذي لعبه من أجل العفو عن زميله في المنتخب عمرو وردة بعد واقعة نشر فيديو غير أخلاقي للاعب عبر موقع تويتر، بالإضافة إلى احتفاله بطريقة مستفزة عند إحرازه الهدف الثاني في لقاء مصر وأوغندا في ختام دور المجموعات من البطولة.

وكان محمد صلاح اكتفى عقب خروج المنتخب الوطني من البطولة بنشر تغريدة عبر تويتر جاء نصها قال فيها:"حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها، والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".