;

محمد صلاح على أعتاب أرسنال في الانتقالات الصيفية المقبلة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مايو 2024
محمد صلاح على أعتاب أرسنال في الانتقالات الصيفية المقبلة

ألمحت تقارير صحفية إلى إمكانية انضمام النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، إلى صفوف أرسنال، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم كتيبة ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق، والتي تضم مواطنه محمد النني.

وأشارت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية إلى أن أرسنال قد يُغيّر خططه السابقة بضم مهاجم صريح، ويفكر في ضم محمد صلاح لتدعيم خيارات أرتيتا الهجومية.

يأتي هذا الاهتمام من جانب إدارة "المدفعجية" في أعقاب الخلاف الذي نشب مؤخرًا بين صلاح ومدربه يورغن كلوب، مما أثار التكهنات حول مستقبل اللاعب في "أنفيلد".

  • اقرأ أيضاً

كلوب يكشف كواليس جديدة عن مشادته مع صلاح.. هل تم حل الخلاف؟

وينتهي عقد "مو صلاح" مع "الريدز" في عام 2025، ما قد يمهد الطريق لرؤية الثنائي المصري يتألقان معًا، ولكن هذه المرة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت راية "الغانرز"، بعدما لعبا من قبل سوياً بصفوف نادي بازل السويسري.

ومع ذلك، لا تزال هذه التقارير مجرد تكهنات صحفية، إذ لم يصدر أي تأكيد رسمي من قبل إدارة ليفربول أو أرسنال بشأن هذه الصفقة.

وكان صلاح قد دخل في مشادة كلامية مع كلوب قبل نحو أسبوع، خلال تعادل ليفربول 2-2 مع وست هام يوم السبت الماضي، ما أثار الكثير من التكهنات حول مستقبل النجم المصري مع الفريق.

وعلى الرغم من تصريح صلاح حينها الذي ألمح فيه إلى "نشوب حريق" لو تحدث عن الواقعة، إلا أن كلوب أشار لاحقاً إلى أن الأمر لم يكن بالحدث الجلل وتم حل الخلاف بينهما.

ويُعدّ محمد صلاح أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم حاليًا، حيث يتألق مع ليفربول منذ انضمامه إليه عام 2017، وحقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية، وكأس الرابطة الإنجليزية مرتين.

  • اقرأ أيضاً

تقارير: ليفربول يفتح الباب أمام رحيل محمد صلاح الصيف المقبل

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه