;

بالفيديو.. شخص يستفز المتظاهرون ضد ذبح الحيوانات بتصرف غريب في نيويورك

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
بالفيديو.. شخص يستفز المتظاهرين ضد ذبح الحيوانات بتصرف غريب في نيويورك

وثق مقطع فيديو تصرف اعتبره البعض مضحكاً والبعض الآخر مستفزا، قيام أحد الأشخاص بتصرف استفز مجموعة من النشطاء النباتيين في نيويورك، الذين خرجوا في مظاهرة اعتراضاً على ذبح الحيوانات وأكلها.

حيث وثق مقطع الفيديو حمل الشخص لسيخ من "الكباب" وتناوله بتلذذ أمام نشطاء حقوق الحيوان، بينما استفزهم المنظر وبدأوا في الصراخ في وجهه، بدا هو هادئاً تماماً وغير مبال. حيث صرخت إحدى النساء في وجهه بسبب ما يقوم به معترضة على أسلوبه المستفز في طريقة تناوله لسيخ "الكباب" والتي كان من الواضح أنها مقصودة منه لإغاظتهم.

يُذكر أنه المظاهرة كانت في نيويورك وكان الهدف منها، دعوة الناس إلى التوقف عن أكل اللحوم وأن يصبحوا نباتيين لكن يبدو أنه لم يكن في الحسبان أن يقابلوا هذا الشخص.

وجاءت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مقطع الفيديو متابينة، حيث أكد أحدهم على أهمية النظام الغذائي النباتي معلقاً "شفت وثائقي مدعم بتجارب اشخاص وأطباء عن النظام النباتي وكيف أنه علاج لأشخاص كانوا في مراحل متقدمة من السرطان وأن اللحم والحليب الحيواني مضر ومثير للأورام خصوصاً الحليب فيه كميه صديد ودم غير مرئية والله أعلم لكن من زمان يعلمونا أن النظام الصحي هو 80٪ نباتي و20٪ حيواني".

فيما علق آخر ساخراً "الدرس المستفاد، آكلو اللحوم هادئون متزنون، والنباتيّون انفعاليّون لا يسيطرون على مشاعرهم" وقال أخر "ترا حتى النباتات تحس وتتألم وتمرض بعد، ليش راهين ع الحيوانات بس يعني ما نأكل لا لحوم ولا نباتات".

فيما علق أحدهم على الطريقة التي تعاملت بها إحدى الناشطات مع الموقف قائلا "دايم تلاحظ نشطاء حقوق الحيوان والتغير المناخي ومعهم النسويين- اشكالهم وتصرفاتهم غريبة وخصوصاً تصرفاتهم، وكأنهم مختلين او عندهم مشاكل عقلية، سلوكهم مو طبيعي وغالباً اشكالهم غير مألوفة قصات الشعر والصبغات، يحتاج للموضوع دراسة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه