فيديو: راموس يخوض تحدي غطاء الزجاجة بطريقة غريبة!

رد فعل نيمار بعد تداول أخبار عن شجار عنيف بين والدته وحبيبها الشاب

فيديو: ليبرون جيمس ينهار باكياً بعد مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت

  • الإثنين، 27 يناير 2020 الإثنين، 27 يناير 2020
فيديو: ليبرون جيمس ينهار باكياً بعد مصرع أسطورة كرة السلة كوبي براينت

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو رصد دخول لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير ليبرون جيمس LeBron James في نوبة بكاء شديدة، عقب علمه بمصرع صديقه أسطورة كرة السلة الأمريكي كوبي براينت Kobe Bryant.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول وصول جيمس مع زملائه في فريق لوس أنجلس ليكرز وهم يغادرون طائرة في مطار لوس أنجلس الدولي، قادمين من مباراة خاضوها في فيلادلفيا.

وبدا لاعبو لوس أنجلس ليكرز شديدي التأثر في مقطع الفيديو المتداول، وهم يواسون أحدهم الآخر، حزناً على موت زميلهم السابق في الفريق، حتى أن بعضهم، مثل جيمس، لم يستطع التماسك وبكى بحرارة.

وكان ليبرون جيمس، البالغ من العمر 35 عاماً، قد حقق مؤخراً رقماً قياسياً في قائمة الهدافين التاريخيين في تاريخ بطولة NBA، حيث احتل المرتبة الثالثة، متفوقاً على الرقم السابق المُسجل للراحل كوبي براينت.

وأحدثت وفاة براينت صدمة كبيرة في نفوس زملائه ومحبيه، حيث لقى مصرعه في حادثة تحطم مروحية، أمس، الأحد، كان يستقلها بصحبة ابنته جيانا، البالغة من العمر 13 عاماً، وعدد من الأصدقاء.

وأمضى براينت حوالي 20 عاماً في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة مرتدياً قميص فريقه لوس أنجلس ليكرز، وذلك بداية من عام 1996، وحتى اعتزاله في عام 2016.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا