;

شركة ملحقات حواسيب تصبح شريك رسمي لنادي كرة سلّة أمريكي محترف

  • تاريخ النشر: السبت، 02 ديسمبر 2017
شركة ملحقات حواسيب تصبح شريك رسمي لنادي كرة سلّة أمريكي محترف

فريق جديد من دوري كرة السلة الأميركية NBA سيقوم بدخول عالم الرياضات الإلكترونية، وذلك بمساعدة شركة ملحقات الحواسب الشخصية HyperX التابعة لمصنعة الذواكر Kingstone.

الفريق الجديد، والمدعو Dallas NBA 2K League، سيمثل Dallas Mavericks الأميركي لكرة السلة في بطولات ألعاب الفيديو. لتقديم أفضل أداء ممكن تم التعاون مع HyperX لتزويد اللاعبين بكل مايحتاجونه من ملحقات متوافرة لدىHyperX من سماعات وخلافها، إضافة لتكفل الشركة بالملصقات الرقمية، توزيع الجوائز وتنظيم النشاطات المختلفة التي يتفاعل بها الفريق مع متابعيه.

تُعد هذه الصفقة الأولى لشركة HyperX من نادي كرة سلة أميركي، إلا أنها ليست الوحيدة في عالم الرياضات الإلكترونية. أما بالنسبة ل Dallas Mavericks فستكون هذه التجربة جديدة كلياً بالانتقال لعالم ألعاب الفيديو التنافسية، حيث وصف مالك الفريق Mark Cuban المشروع بأنه “طريقة رائعة لتقديم متعة قيمة” و “التعاون مع HyperX هو جزء مهم في خطط بناء فريق NBA 2K تنافسي”.

“ستجلب HyperX خبرتها الكبيرة في عالم ألعاب الفيديو ومجتمعها لتكون شريكاً قيماً سواءاً على الساحة التنافسية أو خارجها خلال بطولات وأحداث الرياضات الإلكترونية.” يتحدث التصريح

ستبدأ HyperX نشاطاتها بدءاً من تاريخ الثاني من ديسمبر وذلك في مباراة Dallas Mavericks و Los Angeles Clippers، حيث ستوفر للحاضرين فرصة تجربة NBA 2K18 و Star Wars Battlefront 2 باستخدام ملحقات الشركة الموجهة نحو لاعبي الفيديو المحترفين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه