;

فريق كرة سلة أمريكية محترف يكشف عن تشكيلة فريقه الخاصة بلعبة فيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 06 يناير 2018
فريق كرة سلة أمريكية محترف يكشف عن تشكيلة فريقه الخاصة بلعبة فيديو

لقد استطاع فريق Golden Guardians الوافد الجديد إلى دوري شمال أميركا NA LCS إكمال قائمة فريقه الأكاديمي بالكامل، حيث كشف الفريق عن ذلك في وقت سابق الأمس.

بقيادة لاعب الدعم المخضرم Alex “Xpecial” Chu، ستضم تشكيلة فريق Golden Guaridans كلا من لاعب الحارة العليا Thomas “Jenkins” Tran، لاعب الغاب Nicholas “Potluck” Pollock، لاعب خط الوسط Qin “Bobqin” Bo-Yuan و بدور AD Carry اللاعب Clarence “Jurassiq” Mabansag.

و بغض النظر عن اللاعب Xpecial، فإن هذه المجموعة من اللاعبين تعتبر غير معروفة نسبيا ضمن دوري Academy League مع مستويات متنوعة من الخبرة. كلا اللاعبان Bobqin و Potluck لعبا كبدائل لفريق eUnited في سلسلة Challenger عام 2017. في حين لعب Jurassiq مع فريق Team Gates في التصفيات الصيفية لبطولة NA CS لعام 2017. بينما كان Jenkins جزءا من بطولة Scouting Grounds لعام 2016.

إن Golden Guardians هي المنظمة الثامنة التي تعمل على استكمال فريقها الأكاديمي في دوري شمال أميركا NA LCS، و ذلك بعد إعلان فريق OpTic Gaming في وقت سابق الأمس. في حين أن Team Liquid هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يكشف عن أي تفاصيل حول قائمته الأكاديمية حتى الآن.

من المقرر أن تبدأ منافسات Academy League في دوري شمال أميركا NA LCS في 18 يناير، حيث سيكون أول بث مباشر في 19 يناير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه