عيد ميلاد حمدان بن محمد بن راشد الـ39.. لقطات نادرة في حياة ولي العهد

  • تاريخ النشر: السبت، 13 نوفمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 14 نوفمبر 2022
حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: لقطات من حياة ولي العهد مليئة بالذكريا
مقالات ذات صلة
صور نادرة من حياة ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان
لقطات من حياة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد: هذا ما يعشقه في الحياة
فيديو ولي عهد دبي حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يمازح رئيس قنوات أبوظبي الرياضية!

يحتفل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، غدًا الموافق 14 نوفمبر، بعيد ميلاده الـ39، الذي يعتبر من أكثر الشخصيات العربية المؤثرة في الكثيرين، خاصة الشباب الذين يقتبسون منه بعض الصفات والمهارات، سواء المتعلقة بتنمية الذات، القدرة على العيش حياة سعيدة وناجحة.

بمناسبة يوم ميلاد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، بعض اللقطات النادرة في حياته من الصغر حتى الآن، بالإضافة إلى أكثر الأشياء التي يحب ممارستها في حياته.

جوانب في حياة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

  • ولد ولي العهد حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم عام 1982، إذ يعتبر من مواليد برج العقرب، الذين يعشقون المغامرة والاستمتاع بالحياة، بالإضافة الرغبة الدائمة على تجربة الأشياء الجديدة.
  • درس حمدان بن راشد في أكاديمية ساندهيرست العسكرية الملكية، بالإضافة إلى دراسة الاقتصاد في جامعة لندن، فهو عاشق للعلم ودائمًا يسعى لمعرفة المزيد من الأشياء في الحياة، هذا الأمر الذي يجعله قدوة لشباب العرب.
  • ذكر ولي العهد حمدان بن راشد في تصريحات صحفية سابقة، أن والده الشيخ محمد بن راشد، هو ملهمه في الحياة، تعلم منه الكثير من الأشياء الرائعة، التي تفيد الشباب وتعلمهم أن يبنوا مستقبل باهر يفتخرون به.
  • ينشر سمو الشيخ حمدان آل مكتوم، على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، بعض الهوايات التي يمارسها من حين لآخر، فهو عاشق للسفر والمغامرة، كما أنه يرحب دائمًا في خوض التجارب الجديدة.
  • من ضمن الجوانب المتواجدة بقوة في حياة ولي العهد حمدان آل مكتوم، حبه للقراءة وكتابة الأشعار والقصائد، فهو عندما يشعر يكتب ما يخطر على ذهنه.
  • لديه شغف كبير وعشق تجاه حب الطبيعة والحيوانات الأليفة، فهو يهتم برعايتهم بشكل خاص، أما عن حيواناته المفضلة فالخيل والصقور تحتل المرتبة الأولى.
  • يتساءل البعض عن لقب فزاع، الذي اختاره ولي العهد على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ كشف عن هذا السر فهو اسم يشير إلى الشخص الذي يقدم المساعدة للآخرين، ويقف بجانب لإنقاذهم في المواقف الصعبة.
  • يشارك حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في الكثير من المبادرات الرياضية، فهو مهتم بالصحة العامة والنفسية بقدر كبير.
  • تعتبر شخصية حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مثيرة للاهتمام ويرغب الكثيرون في التعرف عليه، فهو شخص يجمع بين صفات القيادة وسمات التواصل والبساطة والكرم، هذه الصفات التي تجعله يخطف قلوب المواطنين سواء في الإمارات أو في الوطن العربي