;

ولي العهد الشيخ حمدان ينشر مقطع فيديو يُظهر سحر دبي ليلاً ونهاراً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
ولي العهد الشيخ حمدان ينشر مقطع فيديو يُظهر سحر دبي ليلاً ونهاراً

شارك ولي عهد دبي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مقطع فيديو ساحر باستخدام تقنية CGI يظهر الجمال الآسر لمدينة دبي خلال الليل والنهار.

نشر سمو الشيخ حمدان، المعروف باسم فزاع، مقطع فيديو بتقنية الفاصل الزمني، على إنستقرام، أظهر مقطع الفيديو مشهدًا لشارع الشيخ زايد ومعالم دبي الشهيرة مثل برج خليفة.

المقطع القصير مقسم إلى نصفين. من جانب، أظهر الأضواء المتلألئة وطرق دبي ليلاً. على الجانب الآخر، أظهر منظرًا لسماء غائمة في النهار وطريق مزدحم. وكتب ولي العهد في تعليقه على المنشور "النهار والليل في دبي".

شارك الشيخ حمدان الفيديو يوم الاثنين ومنذ ذلك الحين حصد أكثر من 257 ألف إعجاب وأكثر من مليوني مشاهدة. بينما وصف بعض مستخدمي الإنترنت الفيديو بأنه "جميل"، كتب آخرون ببساطة "مذهل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fazza (@faz3)

كتب أحد المستخدمين "هذه المدينة في الصور تتحدث عن نفسها. إنها مذهلة !!" وكتب آخر "منظر لا يصدق! دبي مدينة الأحلام". وأضاف مستخدم ثالث "مدينة رائعة جدًا، مدينة جميلة جدًا".

كما نشر الشيخ حمدان اليوم، مقطع فيديو آخر يُظهر برج خليفة وهو يفتح من الأعلى لتظهر مظلة، حيث يحمي البرج نفسه من المطر. وعلق سمو الشيخ على المقطع "إنه ذلك الوقت من العام مرة أخرى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fazza (@faz3)

في غضون ساعات، حصد الفيديو أكثر من 407 ألف إعجاب وأكثر من 3.2 مليون مشاهدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه