;

الشيخ محمد بن راشد يعلق على مقابلة ولي العهد السعودي: عكست قوة الإنجاز

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
الشيخ محمد بن راشد يعلق على مقابلة ولي العهد السعودي: عكست قوة الإنجاز

علق نائب الرئيس الإماراتي، رئيس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على المقابلة التي أجراها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، معتبرا أنها "عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها".

وأكد بن راشد أنه "متفائل بنجاح المملكة وقيادتها الطموحة الواعية".

وكتب الشيخ محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي بمنصة "X": تابعت مقابلة أخي الأمير محمد بن سلمان مع قناة فوكس .. مقابلة عكست قوة الإنجاز في المملكة، ودقة الرؤية التي يتبناها سموه ..".

وأضاف: "متفائلون بنجاح المملكة.. ومتفائلون بقيادتها الطموحة الواعية.. ومتفائلون بشرق أوسط جديد بتعاون دوله ليعود مركزاً حضارياً واقتصادياً عالمياً بإذن الله..".

ويتمتع الشيخ محمد بن راشد بعلاقة صداقة قوية مع الأمير محمد بن سلمان، حيث ظهرا سويا في عدة مناسبات، حيث حرص الشيخ محمد بن راشد على حضور فعاليات مهمة بالمملكة ومشاركة الأمير محمد بن سلمان لحظات الإنجاز والنجاح، ومن ضمن تلك المناسبات مؤتمر "دافوس الصحراء" البارز بالمملكة.

وكان ولي العهد السعودي أجرى مقابلة مع قناة "فوكس نيوز"، تزامنا مع احتفال السعودية بيومها الوطني الـ93، تضمنت عدة تصريحات أبرزها تأكيده بأن المملكة العربية السعودية هي أكبر قصة نجاح في القرن الـ21.

وذكر الأمير محمد بن سلمان، في اللقاء مع قناة فوكس نيوز، أمس الخميس، أن المملكة هي الأسرع نموا حاليا في جميع القطاعات، مشيرا إلى عمل المملكة في جميع القطاعات لتحقيق عوائد اقتصادية، متابعا: لنحقق أهدافنا في المملكة يجب أن تكون المنطقة مستقرة.

وأوضح أن السعودية لا تؤيد حصول أي دولة على سلاح نووي، وأي خطوة كهذه فإنها سيئة، مشيرا إلى أنه لا فائدة من حيازة الأسلحة النووية لأنه لا يمكن استخدامها.

اليوم الوطني السعودي الـ93

وتحتفل السعودية باليوم الوطني في 23 سبتمبر من كل عام. من خلال مجموعة من الفعاليات المميزة ويأتي الاحتفال هذا العام بهوية جديدة تحت شعار "نحلم ونحقق" كما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه