;

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يتقدم المشاركين في تحدي دبي للجري

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2022
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد يتقدم المشاركين في تحدي دبي للجري

انطلقت صباح اليوم، النسخة الرابعة لـ "تحدي دبي للجري" التي ضمن مبادرة تحدي دبي للياقة، وتقدم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، المشاركين التحدي الذي شارك فيه الكثير.

وتقدم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، بالشكر لجميع المشاركين في تحدي دبي للجري على شارع الشيخ زايد مروراً بأبرز معالم المدينة العالمية.

وشكر الشيخ حمدان المشاركين في تحدي دبي للجري، وقال في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: "شكراً لأكثر من 193 ألف شاركوني تحدي دبي للجري ... معكم نظمنا أكبر فعالية مجتمعية للجري على مستوى العالم … وحولنا شارع الشيخ زايد لأجمل مضمار للجري في العالم .. ورسخنا مكانة دبي ضمن أكثر مدن العالم حيوية. شكراً لكل الجهات التي ساهمت في نجاح هذا الحدث الاستثنائي."

ووفقاً للتقارير شهدت الفعالية نجاحاً باهراً وسط مشاركة واسعة من مختلف الأعمار وذكر تقرير جريدة البيان الإماراتية إنه قدر عدد المشاركين بعشرات الآلاف من مختلف الجنسيات الذين تجمعوا  على خط الانطلاق بالقرب من متحف المستقبل .

خلال التحدي مر المتسابقون بعدد كبير من  معالم دبي منها أبراج الإمارات وبرج خليفة ودبي مول، وصولاً إلى خط النهاية في شارع المستقبل بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي.

وتقدم الدورة الرابعة من "تحدي دبي للجري" للمشاركين فرصة الاختيار بين مسارين الأوّل بطول 10 كلم، والآخر بطول 5 كلم.

 وتضم دورة هذا العام من "تحدي دبي للياقة" جدول متنوع من الفعاليات الرياضية، والذي يعد الأكبر من نوعه منذ إطلاق المبادرة، ليشمل العديد من الأنشطة وحصص اللياقة ضمن "قرية دي بي ورلد في كايت بيتش للياقة" و"قرية هيئة الطرق والمواصلات في لاست إكزت للياقة"، إضافة إلى 19 مركزاً للياقة البدنية، وأيضا العديد من الفعاليات وحصص اللياقة المجانية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه