;

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد لمنتخب المغرب: شرفتم العرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
الشيخ حمدان بن محمد بن راشد لمنتخب المغرب: شرفتم العرب

وجه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الشكر لمنتخب المغرب على ما حققه من إنجازات في بطولة كأس العالم – قطر 2022.

ودون الشيخ حمدان عبر حسابه على موقع التدوين تويتر، رسالة للمنتخب المغربي على الرغم من خسارته من منتخب فرنسا في مباراة النصف النهائي بهدفين مقابل لاشيء.

وقال الشيخ حمدان في رسالته لأسود الأطلس: "شكراً لنجوم المنتخب المغربي … شرفتم العرب بهذا الأداء الكروي الاستثنائي في مونديال قطر 2022 ".

وتابع قائلاً: "حققتم الفخر لكل عربي يعرف انه لا مستحيل مع الهمة والطموح.. القادم إن شاء الله أفضل لشبابنا العربي في كل مكان..".

كان عدد من رؤساء وملوك الدول العربية أعربوا عن فخرهم بما قدمه المنتخب المغربي ومنهم الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن الذي قال في رسالة له عبر تويتر: "فخورون بما حققه المنتخب المغربي الشقيق من إنجاز كروي عالمي غير مسبوق عربيا". 

كما هنأ ملك الأردن نظيرة المغربي قائلا: "تهانينا لأخي العزيز جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي الشقيق، وإلى أسود الأطلس حليفكم النجاح والتوفيق في قادم الأيام".

فيما قال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن المغرب رفع رأس العرب في المحفل العالمي الرياضي الأكبر، معربا عن الفخر بأداء "أسود الأطلس".

وكتب الشيخ محمد بن راشد على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": فخورين بالأسود … فخورين بالأداء .. فخورين بالروح .. فخورين بالوصول .. المغرب رفع رأس العرب في المحفل العالمي الرياضي الأكبر .. شكراً أسود الأطلس".

وكان المنتخب المغربي خسر نصف نهائي كأس العالم أمام فرنسا صفر- 2، بعد أداء استثنائي في مونديال قطر، إذ أصبح "أسود الأطلس" أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى دور نصف النهائي في بطولات كأس العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه