شقيق محمد رمضان يتهم صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء حفل في الإسكندرية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 22 سبتمبر 2022
شقيق محمد رمضان يتهم صفحات مأجورة وراء شائعة إلغاء حفل في الإسكندرية
مقالات ذات صلة
أول رد من محمد رمضان على دعوات إلغاء حفله في الإسكندرية
محمد رمضان يتحدى محافظ مصري سابق بسبب حفل الإسكندرية
إليسا تكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفلها في لبنان

 أكد محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان أن حفل شقيقه في الإسكندرية مقام في موعده ولا صحة لكل ما كتب عن إلغائها.

وكانت الكثير من التقارير الصحافية تحدثت عن إلغاء الحفل ورفض أهالي محافظة الإسكندرية إقامة حفل رمضان في المدينة الذي عرف عنها حبها وااستضفتها لكبار نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وقال محمود رمضان في تصريحات تليفزيونية له لبرنامج "حديث القاهرة": حفلة إسكندرية قائمة ولم تلغ وفي صفحات مأجورة وراء شائعة الإلغاء".

وكان محمد رمضان رد عن حقيقة الأمر الذي انتشر مؤخراً بإلغاء حفله الفني المقرر إقامته بمدينة الإسكندرية، وعبر خاصية انستا ستوري الخاصة بحسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشف رمضان أن الحفل في موعده ولم يتغير.

وقام رمضان بنشر بوستر الحفل المقرر إقامته في أكتوبر المقبل، في مدينة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية، وأوضح الفنان المصري كافة منافذ البيع الخاصة ببيع تذاكر الحفل الخاص به وكيفية شراء التذاكر.

في نفس السياق، كشف محمد رفعت منظم الحفل الموقف من إقامة الحفل في موعده أو إلغائه.

 وقال في تصريحات صحافية خاصة أن الاستعداد لتقديم حفل قوي على مستوى الشعبية الكبيرة التي يحظى النجم محمد رمضان جارية بكل جدية، ولم تتأثر مطلقا بما يروج من إلغاء الحفل أو عدم الترحيب برمضان".

وبسؤاله عن نسبة بيع تذاكر الحفل وعدم الإقبال عليها، أكد أن هذا الكلام غير صحيح وأن التذاكر يتم بيعها بشكل مستمر.

أغنية محمد رمضان الجديدة

وكان قد طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم ميركبش بسكلتة عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

تقول كلمات الأغنية: "خد متخافش .. انا لما بحضر اخض .. تضربني بصوت بحي نرد .. ازاي قطط في اسود بتعض .. هلعبها لوب .. لو راجل صد".

أغنية "تنطيط" كلمات وألحان فريق "الباور العالي" وتوزيع ديزل، والكليب من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة..