رفض طلب شيرين عبدالوهاب بمنع حسام حبيب من السفر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
رفض طلب شيرين عبدالوهاب بمنع حسام حبيب من السفر
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب تبدأ خطوات مقاضاة حسام حبيب رسمياً
حسام حبيب يتقدم ببلاغ ضد شيرين عبدالوهاب رسمياً
شيرين عبدالوهاب تقدم ببلاغ ضد والد حسام حبيب

رفضت جهات التحقيق، طلب دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، بإصدار قرار بمنع طليقها الفنان حسام حبيب من السفر على خلفية البلاغات التي قدمت منها ضده.

وجاءت البلاغات التي طلبت شيرين عبد الوهاب منع حسام حبيب من السفر على خلفيتها بشأن سرقة سيارتها والتعدي عليها بالضرب.

شيرين عبدالوهاب تتهم حسام حبيب بالسرقة

وكشفت شيرين عبدالوهاب في وقت سابق، عن تفاصيل حادث السرقة الذي تعرضت له في الساحل الشمالي، وقالت في تصريحاتها: "أنا قاعدة في الساحل بصيت لقيت جالي، سرقة عربية مرسيدس بتاعتي، أول حاجة كل الناس عارفة أني كنت بحاول بجمل صورته، والناس ليست هبلة، والناس عارفة كل حاجة والناس كانت عارفة أني كنت بجمّل صورته، وأنا كنت قاعد مع راجل تقريباً مش بيشتغل".

وقدمت الفنانة بلاغاً رقم 32068 ضد الفنان حسام حبيب، اتهمته بسرقتها، وقال محامي الفنانة ياسر قنطوش في بلاغه المقدم للنيابة العامة، إن الشاكية شيرين عبدالوهاب والمشكو حسام حبيب في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي، وأثناء ذلك طلبت منه شراء سيارة فارهة لكي تستخدمها استخدام شخصي لها ووكلت المشكو في حقه بوصفه زوجها في اتخاذ ما يلزم لإنهاء إجراءات شراء السيارة من معرض بريتش أوتوموتيف".

وأشار البلاغ إلى أن شيرين عبدالوهاب اتفقت مع المعرض على سعر شراء السيارة وهو مبلغ 3,250,000 جنيه، ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه مصري، وتم الاتفاق مع المعرض على قيام شيرين بتحويل ذلك المبلغ من حسابها الشخصي من البنك الأهلي المصري فرع ستار مول على حساب المعرض بالبنك التجاري الدولي CIB فرع الحماد مول وهذا يعلم المشكو في حقه المكلف من قبلها بإنهاء تلك الإجراءات لصالحها وحسابها.

وعن حياتها مع  حسام حبيب، كشفت أنه كان يعاني من مرض نفسي، وقالت: "هو بيحب حب الامتلاك، أنا حبيت أحافظ عليه، وأنا خدامة الراجل اللي أعيش معاه، ولقيت نفسي من بعد الكورونا بتدمر، هو إنسان متقلب المزاج جداً خسرني كل الناس، هو شايف أن كل الناس بيتكلموا عليه متآمرين عليه، أمي وأختي والشغالة، الحقيقة أنه لازم يتعالج نفسياً، وأنصحه يتعالج".

ومن جانبه قرر الفنان حسام حبيب الخروج عن صمته هذه المرة بخلاف الأزمات السابقة، وخرج في تسجيل صوتي عبر إي تي بالعربي، عقب مداخلة شيرين عبدالوهاب مع لميس الحديدي،  يعلن بدء خطواته لمقاضاة شيرين بسبب تصريحاتها بشأنه.