;

حياة بلا هاتف منذ عام 2015.. إد شيران يكشف تفاصيل تجربته!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024
حياة بلا هاتف منذ عام 2015.. إد شيران يكشف تفاصيل تجربته!

تحدث المغني وكاتب الأغاني الإنجليزي إد شيران عن السبب وراء قراره بالتخلي عن استخدام الهاتف منذ عام 2015، وأشار إلى أن فريقه يمنحه هاتفًا عند الحاجة فقط، وذلك حسبما ذكرت مجلة بيبول.

وقال خلال البرنامج الحواري Therapuss مع جيك شين "ليس لدي هاتف منذ عام 2015". وكشف ذلك عندما شارك عنوان بريده الإلكتروني مع المضيف جيك شين بدلاً من رقمه.

وقال "كان الناس يرسلون رسائل نصية طوال الوقت. وكنت على اتصال دائم مع الكثير من الناس" وقال أن الضغط الناتج عن مراسلة الأشخاص ذهابًا وإيابًا وأحيانًا عدم الرد في الوقت المناسب أدى إلى قراره بالاستغناء عن الهاتف.

وقال "أشعر أنه مع وجود الهواتف، الجميع يتوقع منك الرد، وإذا لم ترد، فهذا تصرف فظ". "في بعض الأحيان، لا تكون في وضع مناسب للرد، فأنت مشغول أو تفعل أي شيء ولكن بعد ذلك ترد، ثم يردون عليك وفجأة تدخل في حوالي 40 محادثة في وقت واحد".

وأضاف "لقد كنت أفقد التفاعل مع الحياة الواقعية، لذلك تخلصت من هاتفي، وحصلت على جهاز آيباد، ونقلت كل شيء إلى البريد الإلكتروني، والذي أرد عليه مرة واحدة في الأسبوع"، وذلك حسبما ذكرت مجلة بيبول.

جدير بالذكر أن إيد شيران واحد من عدد من المشاهير الذين أعلنوا أنهم تخلوا عن استعمال الهواتف، حيث أعلن أيضاً الموسيقي إلتون جون في لقاء معه عام 2016، أنه لا يمتلك هاتفًا، فقط يمتلك آيباد للتواصل مع أبنائه عبر برنامج سكايب ووصف نفسه بأنه "معادٍ للتكنولوجيا". وأكد على كراهيته للهواتف المحمولة لأنها تساوي انعدام الخصوصية، حيث أصبح التقاط الصور أمر مباح في أي وقت وأي مكان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه