"حصل شد"..زوج البلوغر أحلام عادل يكشف حقيقة اعتدائه عليها خلال العمرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 مايو 2022
"حصل شد"..زوج البلوغر أحلام عادل يكشف حقيقة اعتدائه عليها خلال العمرة
مقالات ذات صلة
"مرضه يحتاج الدعاء".. شقيق عادل إمام يكشف حقيقة تعرض الزعيم لوعكة صحية
خالد عبدالرحمن يكشف عمره الحقيقي ويطلب من فنان آخر تقليد صوت عبسي
تعرفوا على حقيقة رفض عادل إمام التصوير مع إليسا

أثار إعلان البلوغر المصرية أحلام عادل انفصالها عن زوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية.

وكشفت البلوغر المصرية عبر خاصية "استوري" بموقع تبادل الصور "إنستغرام"، صباح اليوم، أسباب انفصالها عن زوجها، بعد حوالي شهرين على حفل زفافها الأسطوري من مصمم الأزياء أحمد العجمي.

وأبدى العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تعاطفهم مع البلوغر المصرية أحلام عادل عقب إعلان انفصالها عن زوجها خاصة بعدما كشفت أن سبب طلاقها هو شراء عدد من سجاجيد الصلاة "مصليات" لعدد من أصدقائها خلال تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

وعلق مصمم الأزياء أحمد العجمي على الرواية التي سردتها زوجته صباح اليوم، وذلك من خلال فيديو بثه على حسابه بموقع "إنستجرام"، قال خلاله: "يا أحلام حقك عليا، أنا أسف وغلطان في حقك..أول مرة أعمل فيديو وأطلع اتكلم فيه، حصل بيني وبين أحلام شد في العمرة، خلاف وشديتها وزقيتها وده مكنش لازم يحصل خالص، لما رجعنا من العمرة صالحتها وكنا كويسين، وبعدين حصل خلاف تاني، وزعلت مني وافتكرت كل اللي كنت بعمله".

وأضاف: "أتمنى متزعلش مني والدنيا تروق وتدعو لنا بأن ربنا يصلح الحال إن شاء الله، هي سنة أولى جواز فيها شد وكل حاجة، ولسه في طباع وعيلتين بيتعرفوا على بعض، وبنطبع على طباع بعض وربنا ييسر الدنيا".

وأردف: "هروح لحد متخصص وأعرف ازاي نتعامل مع بعض ونتفاهم سوا، أدعو لنا ربنا يهدينا، الكلمة الكويسة بتفرق".

البلوغر المصرية أحلام عادل تعلن انفصالها عن زوجها

وكشفت البلوغر المصرية أحلام عادل، اليوم الثلاثاء، أسباب انفصالها عن زوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي، وذلك بعد أسابيع قليلة من زواجهما الذي كان حديثا للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت أحلام عادل عبر خاصية "استوري" بموقع تبادل الصور انستغرام، نبأ طلاقها من مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي، عقب عودتهما من السعودية بعد أداء مناسك العمرة.

وأوضحت "أحلام" الكواليس التي سبقت إقدامها على هذا القرار، قائلة: "أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات..ملحوظة كانت مصلية مش أزازة خمرة".

وأضافت: "بكرة بإذن الرحمن هنتقابل الساعة 10..ولحد ما بكرة يجي أدعو لي ابقي كويسة وربنا يخلصنا منها على خير".

وحاولت "أحلام" شرح تفاصيل ما تعرضت له خلال رحلة العمرة مع زوجها في مقطع فيديو، غير أن انهيارها حال دون ذلك، بحسب زعمها، موضحة: "أنا صورت كتير وفي الآخر بعيط وبنهار وحسبي الله ونعم الوكيل بجد.

"حصل شد"..زوج البلوغر أحلام عادل يكشف حقيقة اعتدائه عليها خلال العمرة

وفور انتشار خبر انفصال أحلام عن زوجها، حاول عدداً من أصدقائها تقديم الدعم لها، من خلال نشر عدة مقاطع معها، ليذكرونها بأنها قوية، ولديها أكثر من 2 مليون متابع ينتظرون منها المزيد من مقاطعها المرحة.

جدير بالذكر أن البلوغر المصرية أحلام عادل تزوجت من مصمم الأزياء أحمد العجمي في 10 مارس من العام الجاري، وذلك بعد أشهر قليلة مرت على خطبة الثنائي، حيث امتلأت مواقع التواصل بصور زفافهما.

من هي البلوغر المصرية أحلام عادل؟

 تعد البلوجر المصرية أحلام عادل إحدى أكثر صناع المحتوى شهرة في مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ما يزيد عن 2.7 مليون شخص على موقع "إنستغرام".

وتنشر أحلام عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة كبيرة من الصور والإعلانات، تشمل ماركات عديدة تروج لها.

وتصدر حفل الزواج الأسطوري لـ"أحلام" و"العجمي" مواقع التواصل الاجتماعي طوال شهر مارس الماضي.

وظهرت "أحلام" في حفل عرسها الذي تكلف الملايين، مرتدية فستان زفاف ناصع البياض مرصعاً بقطع من الفضيات الصغيرة، مع ارتداء طرحة زفاف طويلة، وعلى رأسها تاج من اللون الأبيض يتماشى مع إطلالتها.

وحرصت "أحلام" خلال حفل زفافها على الظهور بتسريحة شعر أنيقة على الجانبين والشعر مرفوع أسفل طرحة الزفاف ما جعلها تخطف الأنظار، وكان لها إطلالتان بفستان الزفاف.

وظهرت أحلام خلال الفترة الماضية، في عدد من الفيديوهات رفقة زوجها مصمم الأزياء الشهير أحمد العجمي، وتحدث الثنائي عن الحب الكبير الذي كان يربطهما سوياً أمام متابعيهما قبل إتمام زواجهما.

وقضى الزوجان "شهر العسل" بجزيرة سيشل، وشاركوا متابعيهم الصور ومقاطع الفيديو الخاصة أثناء سفرهم.