كيف يتغير شكل العروس قبل وبعد الماكياج؟ الصور ستصيبك بالصدمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 نوفمبر 2020
كيف يتغير شكل العروس قبل وبعد الماكياج؟ الصور ستصيبك بالصدمة
مقالات ذات صلة
بعد 16 عاماً: العثور على رسالة زوجين داخل زجاجة مجمدة
بيع عملة ذهبية بريطانية من القرن الـ13 في مزاد: السعر خيالي
سيدة تستعيد القدرة على الحمل مجدداً والسر في نظامها الغذائي

 كل عروس هي جميلة، ولكل عروس مكياج زفاف مميز، ولكن هناك شيء يخطف الأنفاس تمامًا حول إطلالات الزفاف التقليدية.

هذا ما قامت به أحد فنانات المكياج، حيث رصدت كيف تكون العروس قبل وبعد وضع الماكياج والتزين لتلك الليلة المميزة،  بمهارة جمال كل من عرائسها بينما تحتفل بثقافتها.

نتيجة لذلك، يشعر عملاؤها بأنهم ملكات رائعات في أيام زفافهم ولا يسعنا إلا أن نكون في حالة من الرهبة، يمكنك مشاهدة الصور ومشاهدة الفرق، أغلب التعليقات جاءت عبر السوشيال ميديا تؤكد الفرق الكبير الذي وقع.

مستلزمات العروس من المكياج

ستكونين مشغولة بعد زواجكِ بشكل كبير في المناسبات العائلية، والتي غالباً ما ستحظين فيها باهتمام الكثيرين، وهو السبب الذي يدفع كل عروس لتظهر بأفضل شكل مميز ولائق دون مبالغة، وهنا سندرج لكِ كل ما تحتاجينه من مسلتزمات العروس من المكياج، لنساعدكِ في جعل إطلالاتكِ أنيقة وجذابة:

البرايمر: أساسي لمكياج عروس ناعم وفخم، فهو هام لتنعيم البشرة وصقلها وتثبيت كريم الأساس عليها، لذا يظهر تأثيره بشكل كبير في الحفلات والصور.

كريم الأساس: من الضروري أن تختاري درجة اللون الأنسب للون بشرتكِ للحصول على تغطية كاملة متناسقة وجميلة للبشرة.

البوردة الشفافة: ضروري من أجل التخلص من أي لمعان على البشرة مع إضافة إشراقة ونضارة لها، كما أنها لا تسبب أي تكتل على البشرة وتظهر نعومتها أكثر.

الماسكارا السوداء: من الضروري أن تهتمي بإبراز جمال عينيكِ الذي لا يكتمل مع ماسكارا مناسبة تعمل على تكثيف وتطويل رموشكِ، اختاري نوع مناسب لا يسبب تكتل الرموش.

الكونسيلر: أساسي لتحديد ملامح الوجه وإخفاء العيوب، يعتبر لمسة نهائية على البشرة ومهمة لجمال المكياج بالكامل.

مورد الخدود: يمكن أن يتوفر بعدة درجات من اللون الوردي، يعطي لون طبيعي للخدود ويظهرها أكثر نضارة وحيوية.

الهايلايتر: إن إضافة الإضاءة على المناطق المحددة مثل الأنف وعظمة الخد والشفاه وغيرها، من الأمور التي لا يكتمل جمال المكياج بدونها.

سبراي الوجه: يوصي خبراء التجميل بضرورة استخدامه بعد المكياج للحفاظ عليه كي يبقى بنفس الرونق من بداية وضعه وحتى انتهاء اليوم.

أحمر الشفاه: لا يمكن أن تستغني عنه بألوانه المختلفة الساطع منها والداكن، فهي التي تضيء الوجه وتتمم الشكل النهائي للمكياج، ولا يمكن أن نرى مكياج عروسمن دونه.

فرش المكياج والإسفنجات: قد يشكل استخدام الفرشاة أو اختيار نوع الإسفنجة المناسبة تحدياً للكثير من البنات عند تطبيق المكياج، في الحقيقة لا يمكن أن تتقني مكياج عروس فخم من دونها، لذا ننصحكِ بالحصول على المجموعة الكاملة للفرش فكل منها تساهم في تطبيق المكياج في جانب معين، بعضها سميك والآخر خفيف ورفيع، ومنها ما هو مصمم للزوايا الدقيقة.

طلاء الأظافر: من الأساسيات الجمالية والموضة استخدام لون معين من طلاء الأظافر خاصة عند الخروج أو في المناسبات، يكمل لون طلاء الأظافر المظهر العام لكِ من مكياج وتصفيف شعر واكسسوارات، وغالباً ما يكون مظهر اليدين غير جذاب عند تجاهل وضع طلاء الأظافر، وكما أي جزء في المكياج يجب أيضاً أن تختاري الألوان المناسبة لكِ منه، وكذلك المتناسقة مع لون ملابسكِ.

مزيل المكياج: بعد الانتهاء من اختيار الأدوات الأساسية للمكياج ننصحكِ بعدم تجنب وإهمال نوع مزيل المكياج الواجب أن يتوفر لديكِ، يساعدكِ في إزالة أي أخطاء أثناء وضع المكياج دون إحداث أي فوضى، بالإضافة إلى أنه الوسيلة التي تحافظ لكِ على بشرة صحية ونظيفة بعد الاستخدام المتكرر للمكياج.