;

بعد ضبطه بسلاح ناري.. حسام حبيب ينفي اعتزامه إطلاق النار على شيرين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
بعد ضبطه بسلاح ناري.. حسام حبيب ينفي اعتزامه إطلاق النار على شيرين

حررت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، محضرًا، صباح اليوم الاثنين، ضد زوجها السابق حسام حبيب، وأخذت عليه تعهد في قسم الشرطة بعدم التعرض لها وابنتيها وذلك بعد اقتحامه لفيلاتها بسلاح ناري.

وبدأت الواقعة بتقدم شيرين عبدالوهاب ببلاغ لشرطة النجدة تستغيث فيه من طليقها، بعدما اقتحم فيلاتها الخاصة التي تقيم بها بمنطقة الشيخ زايد .

وقالت "شيرين" في بلاغها للأجهزة الأمنية، إن حسام حبيب اقتحم فيلاتها دون سابق موعد، وهو الأمر الذي أثار ريبتها على نفسها وابنتيها فسارعت في الإبلاغ.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، حيث تبين وجود الفنان بالفعل، فتم اصطحابهما جميعًا لقسم الشرطة بحسب ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

وقال الفنان حسام حبيب، أمام جهات التحقيق، إنه لم يهدد طليقته شيرين عبدالوهاب، بالسلاح الناري المضبوط بحوزته، مؤكدًا أن السلاح مرخص ويحمله بصفة قانونية.

وشرح "حبيب"، أنه توجه لفيلا شيرين في منطقة الشيخ زايد، للاتفاق على أعمال فنية بينهما، وحدثت بينهما مشادة وعلى إثرها اتصلت على شرطة النجدة، مؤكداً أنه لم يكن يعتزم التعرض لها أو لابنتيها بأي أذى.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن رخصة السلاح الناري المضبوط بحوزة الفنان حسام حبيب منتهية منذ عام 2019، وأصدرت النيابة قراراً بالتحفظ على السلاح، وما زالت التحقيقات جارية.

في حين أصرت المطربة المصرية على أخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لعائلتها، بعد توجهه إليهن في مكان سكنها منطقة الشيخ زايد، وحررت محضرا تم إحالته للنيابة للتحقيق.

وأكد مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ"رائج" التحفظ علي المطرب حسام حبيب بعد بلاغ الفنانة شيرين عبد الوهاب، لاستكمال تحقيقات النيابة.

حلمي بكر يفجر مفاجأة عن طلاق شيرين عبدالوهاب من حسام حبيب

يذكر أن الموسيقار المصري حلمي بكر، كان قد زعم خلال حوار تلفزيوني، في شهر رمضان الماضي، عدم صحة واقعة طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب من الفنان حساب حبيب.

فيما نفى الدكتور حسام لطفي، أستاذ القانون بجامعة القاهرة ومحامي الفنانة المصرية، عودة شيرين لطليقها، وتوعد بملاحقة مروجي تلك الشائعات ضدها.

شيرين تنفي أنباء رجوعها لطيقها حساب حبيب

ونشرت الفنانة شيرين عبدالوهاب حينها بياناً عبر حسابها بموقع "تويتر"، أكدت خلاله عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، مشيرة إلى أنها تحمّل من يروج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة.

كما شددت على أنها الوحيدة التي تملك حق الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، مطالبة جمهورها بعدم الالتفات لهذه الأخبار، ومؤكدة أن همها الحالي هو إسعاد محبيها بالجديد من الأغاني.

يشار إلى أن الفنانة المصرية كانت انفصلت رسمياً عن زوجها في بداية شهر ديسمبر الماضي 2021 بعد زيجة استمرت ما يقرب من 4 سنوات، ما أثار جدلاً واسعاً في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه